تحميل العاب كمبيوتر

تحميل لعبة FIFA 99 للكمبيوتر فيفا 99 برابط مباشر

نبذة حول لعبة فيفا 99 للكمبيوتر

لعبة فيفا 99 هي من ضمن السلسة الطويلة الخاصة بالشركة العالمية وهي شركة فيفا ، الشركة المتخصصة في اصدارات كرة القدم هذه النسخة من النسخ القديمة للغاية ، ولكن على الرغم من التطور الكبير والرائع الذي يحدث في التكنولوجيا  ، ولكن مازالت هذه اللعبة لديها جماهيرية كبيرة على مستوى العالم وهناك المئات يبحثون عنها حتى الآن مما يدل على النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة.

كانت المشكلة الكبيرة داخل هذه النسخة هي التعليق الصوتي فلم يكن هناك تزامن في الصوت بين التعليق وما يحدث داخل الملعب ، ولكن على الرغم من بساطة اللعبه ، ولكنها مميزة للغاية وتحتوي على العديد من المميزات ، والتي ساهمت في النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة ، استطاعت شركة EA المسؤولة عن تطوير العاب فيفا أن تطور العديد من الجوانب المهمة داخل هذه النسخة من العاب فيفا مما جعلها تعود إلى الساحة من جديد.

لعبة FIFA 99 للكمبيوتر

تعد الرسومات والمؤثرات الصوتية داخل لعبة فيفا 99 مميزة للغاية حيث انة تم تطويرها بشكل كبير جداً. وايضًا تم اصلاح العديد من المشاكل الموجودة داخل اللعبة. وإضافة العديد من التحسينات داخل اللعبة ، تم تطوير اللاعبين داخل اللعبة بشكل واضح ومميز للغاية. تم تطويرهم من جانب الجري وأسلوب اللعب ، حتى يصبح الأمر واقعي بشكل كبير بالنسبة للاعب. هناك العديد من التحسينات الرائعة التي حدثت داخل اللعبة ، يمكنك تحميلها واكتشاف جميع المميزات الموجودة بداخلها ، كما انه تم التعديل على أجساد اللاعبين داخل اللعبة. كل هذة الأمور حتى تصبح اللعبة واقعية بشكل كبير ولن يمل منها اللاعب.

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 99 للكمبيوتر

الحد الأدنى المطلوب لتشغيل اللعبة : 

  • نظام التشغيل : تعمل علي ويندوز فيستا وويندوز اكس بي وويندوز 7 علي الأقل.
  • الرامات : تعمل اللعبة علي رامات 32 ميجا بايت على الأقل.
  • مساحة فارغة مطلوبة : تحتاج اللعبة الى 130 ميجا بايت فارغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لعبة FIFA 99 للكمبيوتر

الحد الموصي توفره لكي تعمل اللعبة بشكل رائع : 

  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة على ويندوز 7 و 8 و 10 بشكل رائع.
  • الرامات : تعمل اللعبة بشكل رائع على رامات 64 ميجا بايت.
  • مساحة مطلوبة : تحتاج اللعبة الى مساحة حوالي 130 ميجا بايت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى