تحميل لعبة كرة الشوارع القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة الشوارع إذا كنت من عشاق ألعاب كرة الشوارع فنحن نقدم لك اليوم واحدة تعد هي أفضل لعبة كرة شوارع تم إطلاقها ولديها الملايين من المحبين حول العالم لعبة كرة الشوارع هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر القديمة والتي حققت نجاح كبير وتحاكي كرة الشوارع التي يحبها الكثير من عشاق كرة القدم فهي لديها متعة خاصة ويبحث عنها الآلاف في الوطن العربي بشكل شهري لذلك نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا هفيدك بلس برابط مباشر من ميديا فاير.

لعبة كرة الشوارع
لعبة كرة الشوارع

لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر

لعبة كرة الشوارع هي لعبة مطورة من جانب الشركة العالمية وهي شركة EA وهي شركة مسؤولة عن تطوير ألعاب شركة فيفا لكرة القدم لذلك كان للشركة دور كبير في جعل لعبة كرة الشوارع من أفضل ألعاب كرة القدم حول العالم وجعلت اللعبة ذات فكرة أكثر متعة وإثارة ويمكنك لعب لعبة كرة الشوارع لساعات طويلة دون الشعور بالملل تحتوي اللعبة علي الكثير من المباريات التي يمكنك لعبها ومواجهة فرق مختلفة والاستمتاع بلعب كرة القدم في الشوارع.

تختلف لعبة كرة القدم الشوارع على أنها لا يوجد بها قوانين مثل ألعاب كرة القدم الرسمية مثل ألعاب بيس وفيفا هي لعبة لا يوجد بها أي قوانين يمكنك فعل ما تريد داخل اللعبة ، يمكنك استعراض المهارات الفردية الخاصة بك داخل اللعبة بكل سهولة فهي يوجد بها عدد كبير من المهارات التي يمكنك استخدامها أثناء اللعب.

حمل أيضا: تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير Download pepsi man

تحميل لعبة كرة الشوارع القديمة

الرسومات والجرافيك الخاص باللعبة رائع ومطورة بشكل كبير جداً كما أن اللعبة تحتوي على مؤثرات صوتية ذات دقة عالية يجعل اللعبة ذات حماس أكبر ومتعة وتشويق ويوجد داخل لعبة كرة الشوارع عدد كبير جداً من اللاعبين المشاهير حول العالم مثل ليونيل ميسي ورونالدو وغيرها من اللاعبين في مختلف الدوريات حول العالم يمكنك اللعب بهم داخل اللعبة ويتكون الفريق داخل اللعبة من 6 لاعبين حارس مرمى و خمس لاعبين داخل الملعب.

يوجد داخل لعبة كرة قدم الشوارع العديد من الملاعب الموجودة في الشوارع والتي يمكنك اللعب عليها والاستمتاع، ويمكنك الدخول في دوريات رياضية مختلفة تلعب في الشوارع داخل لعبة كرة الشوارع وتتميز اللعبة أنها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج إلى إمكانيات كمبيوتر عالية لكي تستطيع تحميلها وتشغيلها علي الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة جداً.

لعبة كرة الشوارع
لعبة كرة الشوارع

تحتوي اللعبة على عدد كبير من لاعبي كرة القدم الشوارع هناك أيضا عدد كبير من الفتيات التي تلعب داخل اللعبة، وأيضا ملابس اللعب داخل اللعبة هي ملابس ليست كرة قدم رسمية فهي لعبة شعبية والملابس هي ملابس شعبية ويمكنك تغيير الملابس أيضا داخل اللعبة يمكنك أيضا من خلال إعدادات المباريات أن تجعل المباريات تلعب ليلاً أو صباحاً والتحكم في الطقس بالكامل داخل اللعبة. مدة المباريات داخل اللعبة ليست مثل المباريات الرسمية 90 دقيقة ولكنها في البداية تكون 5 دقائق فقط وكلما قمت باللعب لمدة أطول يزداد الوقت لـ نصف ساعة كحد أقصى داخل اللعبة.

حمل أيضا: تحميل لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات لعبة كرة الشوارع

  • تتميز اللعبة بالواقعية الشديدة وأسلوب اللعب الواقعي الذي جعل اللعبة أكثر متعة وحماس.
  • يمكنك تنزيل لعبة كرة الشوارع بشكل مجاني وتشغيلها على الكمبيوتر فهي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة.
  • يوجد داخل اللعبة عدد كبير من اللاعبين التي تعد من أقوى وأفضل اللاعبين حول العالم.
  • تحتوي اللعبة على مهارات فردية رائعة يمكنك استخدامها في استعراض مهاراتك.
  • يوجد داخل اللعبة عدد كبير من لاعبين كرة القدم الفتيات التي يمكنك اللعب بهم.
  • حجم اللعبة صغير جداً ولا يحتاج الي مساحة كبيرة على الكمبيوتر.
  • يمكنك تحميل اللعبة على جميع أنظمة ويندوز يمكنك تحميل اللعبة على ويندوز 7 و 8 و 10.

حمل أيضا: تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator مجانا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *