تحميل لعبة حرب امبابه للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب امبابه تعد لعبة Embaba War واحدة من الألعاب الرائعة والمميزة للغاية وهي من ألعاب الكمبيوتر القديمة والتي حققت نجاح كبير جداً فهي من ألعاب المغامرات المسلية والمليئة بالمتعة والإثارة. تعد لعبة حرب امبابه من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة التي يمكن لكل شخص تحميلها على الكمبيوتر الخاص به بكل سهولة دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر يمتلك إمكانيات كمبيوتر عالية.

لعبه حرب امبابه احدث نسخه كامله

يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وتشغيلها بكل سهولة والاستمتاع بها حيث يمكنك تحميلها على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وتشغيلها بكل سهولة دون أي مشكلة.

لعبة حرب امبابه هي لعبة أكشن من نوع مختلف عن باقي الألعاب الأخرى ستحصل على تجربة مميزة للغاية حيث ستمتلك داخل اللعبة دبابة وعليك تدمير الطائرات التي تأتيك من الهوا والتي تحاول تدميرك والقضاء عليك، وسيكون هناك مجموعة كبيرة من المتفجرات والأسلحة التي عليك استخدامها للقضاء على الطائرات الآلية التي تحاول القضاء عليك.

تحتوي لعبة حرب امبابه علي العديد من المستويات المختلفة المميزة المليئة بالإثارة والمغامرات المختلفة وتضم اللعبة عدد كبير من المستويات المختلفة وبالطبع جميع الألعاب تبدأ بمستويات ضعيفة وتبدأ صعوبة المستويات تزداد كلما تخطيت مستوى معين داخل اللعبة مما يزيد بالطبع من حماسك للفوز بجميع المستويات والمراحل داخل اللعبة وذلك يزيد من متعة اللعبة والاستمتاع بالمغامرات المختلفة المميزة داخل اللعبة.

حمل أيضا: لعبة بيس 2019

لعبة حرب امبابة
لعبة حرب امبابة

معلومات حول لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

حققت اللعبة نجاح كبير جداً فهي من الألعاب المميزة للغاية وفكرة اللعبة هو أنها مكونة من العديد من الدبابات الصغيرة جداً وهذه الدبابات دورها إطلاق الصواريخ المختلفة على الطائرات والكائنات المختلفة التي تظهر لهم في الاعلي وقتلها ، وكلما قتلت وتخلصت من هذه الطائرات والكائنات تأتيك طائرات أقوى وكائنات يصعب قتلها بسهولة وكذلك تختلف المراحل حتى تصل إلى مراحل أصعب وتحتاج إلى ذكاء وتركيز عالي حتى تتمكن من قتلهم.

عليك أن تحمي نفسك لأطول فترة ممكنة ولا تجعل أعدائك يقومون بالقضاء عليك بسهولة داخل اللعبة حتى لا تخسر عليك بإطلاق الصواريخ عليهم بشكل مستمر والقضاء عليهم نِهَائِيًّا. تتميز لعبة حرب امبابه بالجرافيك المميز للغاية وعلي الرغم من أن جرافيك اللعبة بسيط جداً ولكنة مميز للغاية والرسومات داخل اللعبة ذات جودة عالية. يمكنك تحميل لعبة حرب امبابه على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي أموال.

لعبة حرب امبابة
لعبة حرب امبابة

مميزات لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

  • تتميز لعبة حرب امبابه بأنها تتوفر باللغة العربية فهي تم تطويرها من جانب شاب عربي وبالتحديد هو شاب مصري قام بتطوير اللعبة وأطلق عليها لعبة حرب امبابه.
  • تتميز اللعبة بالجرافيك المميزة والرسومات العالية التي جعلت اللعبة أكثر إثارة وتشويق.
  • التحكم داخل اللعبة مميز للغاية ولا يوجد به أي صعوبة نِهَائِيًّا.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل كما أنها تعمل على جميع أنظمة ويندوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *