تنزيل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر 2019 Download PES

تنزيل لعبة بيس 2019 تم إنشاؤها وتطويرها من جانب شركة كونامي اليابانية وتمت برمجتها لتناسب أجهزة الويندوز والمايكروسوفت والبلايستيشن 4، وتم أيضا إنشائها في شهر أغسطس من العام قبل الماضي ، تتمتع اللعبة بشعبية كبير في العالم وحازت على رأي إيجابي بنسبة 90% من النقاد حول العالم.

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا

حققت اللعبة نجاح هائل في وقت قصير جداً وأصبح لديها الملايين من العشاق حول العالم والآلاف يبحثون عنها بشكل يومي فهي لعبة تتمتع بإمكانيات عالية جداً مما يجعلها هي الأفضل لكل شخص يبحث عن لعبة مليئة بالإثارة والواقعية تمت تطوير اللعبة بشكل كبير جداً من جانب شركة كونامي كما أن اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة سواء صغار السن أو الشباب فهي من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق.

لعبة بيس 2019 اللعبة الأكثر شهرة والنسخة قبل الأخيرة من إصدارات بيس والتي يتزايد عليها عدد ضخم من الشباب المهتمين بألعاب الفيديو عامة وألعاب كرة القدم بصفة خاصة ، شهدت اللعبة تواجد أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام على غلاف النسخة الخاصة باللعبة كما تواجد البرازيلي فيليبي كوتينهو لاعب برشلونة الحالي برفقة ديفيد بيكهام على غلاف النسخة العادية.

حمل أيضا: تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر Download PES 13

تنزيل لعبة بيس 2019
تنزيل لعبة بيس 2019

تحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر

نظرا لازدياد طلب المستخدمين لهذه اللعبة تمت إضافة ملاعب جديدة ودوريات ربما لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة على سبيل المثال الدور الأرجنتيني والسويسري والبلجيكي والروسي وكذلك الدوري التركي وغيرها من الدوريات المغمورة نسبيا أصدرت شركة بيس حتى الآن أكثر من 28 نسخة من ألعاب بيس وجميعهم حققوا نجاح باهر وحصلوا على الملايين من التحميلات حول العالم ، تتميز لعبة PES 2019 بالجرافيك العالي جداً والمميز للغاية والذي ساهم في جعل اللعبة واقعية بشكل كبير جداً ومليئة بالإثارة والمتعة.

تم تطوير الرسومات الخاصة باللعبة والتعديل على المؤثرات الصوتية الخاصة باللعبة مما زاد بشكل كبير من واقعية اللعبة دائما نجد أن شركة بيس تنافس الشركة العالمية فيفا وكل شركة تحاول كل عام إصدار نسخة أفضل حيث تتربع شركة بيس وشركة فيفا على عرش ألعاب كرة القدم وهم أفضل شركتين على مستوى العالم لإنشاء ألعاب الفيديو بكل تأكيد لذلك كل شركة تحاول كل عام إنتاج نسخة مميزة حتى تحصل على أكبر عدد من التحميلات وبدأت شركة بيس في جعل النسخ الجديدة الخاصة بها مليئة بالواقعية، وعلي الرغم من أن زيادة الواقعية داخل ألعاب كرة القدم يزيد من صعوبة اللعبة ولكنه يعطيك تحكم أكبر في اللاعبين داخل الملعب مما يزيد من الحماس والإثارة داخل اللعبة وعدم الملل منها نِهَائِيًّا.

حمل أيضا: تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة PES 2019 علي الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: تعمل لعبة PES 2019 على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بشكل طبيعي دون مشكلة.
  • الرامات: تحتاج اللعبة إلى توفر رامات لا تقل عن 8 جيجا بايت.
  • مساحة خالية مطلوبة: تحتاج اللعبة مساحة لا تقل عن 50 جيجا بايت.
  • معالج التشغيل: تعمل اللعبة على معالج لا يقل عن Intel Core i3-2100 @3.1 GHz وما يزيد عنه.
  • كارت الشاشة: تحتاج اللعبة الى كارت شاشة لا يقل عن NVIDIA GTX 460 وما يزيد عنه.
تنزيل لعبة بيس 2019
تنزيل لعبة بيس 2019

مميزات لعبة بيس 2019

  • تم تطوير اللعبة بشكل كامل عن إصدار PES 2018 حيث شهد هذا الإصدار زيادة في عدد الفرق المشاركة في البطولات المختلفة.
  • تم تطوير تحكم اللاعبين بالكرة ودقة التمرير والمراوغة وكذلك التصويب واللمسات الطويلة والقصيرة كما أن أسلوب الاحتفال بعد إحراز الأهداف حقيقي للغاية مثل الواقع تماما.
  • أهم ما يميز اللعبة هي الواقعية من حيث الجرافيك الأكثر من رائع كما عودتنا دائما شركة كونامي بالإضافة للمؤثرات الصوتية تم تحسينها بشكل كامل في الباص والتسديدات وصوت اصطدام الكرة بالعارضة أو القائمين وتفاعل الجمهور عند إحراز الأهداف يثير حماس اللاعبين.
  • تم تطوير قدرات حراس المرمي فأصبح من الصعب إحراز الأهداف إلا مع الخبرة واللعب المستمر وأصبح الهجوم ولاعبي خط الوسط مميزين بالمهارة والقوة لضرب دفاعات الخصم.
  • تمت إضافة عدد كبير من المهارات الجديدة داخل اللعبة ويزيد عن 11 مهارة كما انة تم التعديل علي أسلوب التشجيع الخاص بالجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *