التخطي إلى المحتوى

لعبة الدودة الشقية من الألعاب ذات الشهرة الكبيرة جداً على مستوى العالم ومن أقدم ألعاب الكمبيوتر الطفولية التي كان يعشقها كل شخص فهي من الألعاب المسلية والرائعة للغاية التي صنفت من أفضل ألعاب الكمبيوتر وهي من أفضل الألعاب الخفيفة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل.

لعبة الدودة الشقية الحلزونية

لعبة الدودة الشقية من الألعاب الرائعة والتي يحبها الملايين حول العالم وهناك الآلاف يبحثون عنها بشكل يومي فهي من الألعاب الرائعة والمناسبة لجميع الفئات العمرية يلعبها الأطفال والشباب والفتيات فهي حقاً لعبة مسلية ومليئة بالمتعة بجانب أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المراحل التي لا تنتهي كلما فزت ستدخل في مراحل جديدة وإذا خسرت ستبدأ من جديد مرة أخرى فهي لعبة ممتعة ومليئة بالمراحل وكلما تخطيت مرحلة كانت المرحلة الجديدة تحتوي على صعوبات مما يزيد من متعة اللعبة والإثارة وعدم الملل منها نِهَائِيًّا.

لعبة Snail Mail هي لعبة ذات فكرة مختلفة عن باقي ألعاب الكمبيوتر الأخرى وذات فكرة بسيطة للغاية ولكنها ممتعة للغاية ومليئة بالتشويق والمتعة، وتعد اللعبة من الألعاب المسلية للغاية والبسيطة جداً فهي ذات فكرة رائعة وبسيطة جداً ويمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة وتثبيتها بدون أي مشكلة تم إصدار لعبة الدودة الشقية القديمة كما يطلق عليها البعض بأكثر من 15 سنة وما زال هناك الآلاف يبحثون عنها بشكل يومي مما يدل على النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة.

حمل أيضا: لعبة الطيور الغاضبة

لعبة الدودة الشقية القديمة
لعبة الدودة الشقية القديمة

لعبة الدودة الشقية Snail Mail

لعبة الدودة الحلزونية من الألعاب ذات القصة الرائعة والبسيطة جداً فكل ما عليك هو التحكم في الدودة داخل اللعبة والجري بها وتخطي العقبات التي تواجهك أثناء الجري ويوجد الغذاء المختلف داخل اللعبة والذي يمكنك تجميعه أثناء الجري لجعل الدودة تكبر وتنمو أثناء اللعب وكلما قمت بالجري لمسافة طويلة تزداد سرعة الدودة مما يزيد من الصعوبة أثناء اللعب وتتطلب تركيز عالي جداً لكي لا تصطدم بالعقبات التي تواجهك وتخسر قبل الوصول إلى نهاية الجولة.

يوجد العديد من المراحل المختلفة داخل اللعبة وكلما تخطيت مرحلة داخل اللعبة كانت المرحلة التي تليها أصعب من حيث مواجهة العقبات ووجود عقبات تحتاج إلى تركيز وذكاء في كيفية تجاوزها والتخلص منهم والاستمرار في الجري والوصول إلى نهاية الجولة والفوز.

تتميز لعبة الدودة الشقية القديمة بالرسومات الرائعة والواقعية كما أنها خفيفة جداً ولا تستهلك من موارد الكمبيوتر كما أن اللعبة أصبحت متوفرة للهواتف المحمولة أيضا ويمكنك تحميلها بكل سهولة والاستمتاع بها لساعات طويلة.

حمل أيضا: لعبة ماريو القديمة

مميزات لعبة الدودة الشقية القديمة

  • لعبة الدودة الشقية الحلزونية مليئة بالمراحل المختلفة المليئة بالإثارة والمتعة والتي تزداد صعوبتها كلما تخطيت المراحل المختلفة.
  • يمكنك التحكم في الحلزون أثناء اللعب من الماوس أو لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر بكل سهولة.
  • اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة.
  • يمكنك التحكم في سرعة الدودة أثناء الجري يمكنك الجري بسرعة عالية جداً والبطء في أي وقت تريده حتى لا تصطدم بالعقبات وتخسر.
  • تعمل اللعبة على جميع أنظمة ويندوز بكل سهولة ودون مواجهة أي مشكلة.
  • اللعبة خفيفة جداً وحجمها صغير ولا تحتاج الي مساحة كبيرة على الكمبيوتر أو الهاتف.
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة سواء الأطفال أو الشباب.
  • تتميز اللعبة بالرسومات الرائعة وذات الجودة العالية جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *