تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطيور الغاضبة واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر أو هاتفك المحمول فهي من الألعاب المسلية والممتعة يطلق على هذه اللعبة لعبة Angry Birds أيضا ونقدم لكم اللعبة اليوم بشكل مجاني بالكامل من خلال موقعنا هفيدك بلس كاملة تتميز لعبة الطيور الغاضبة على أنها من ألعاب التصويب الرائعة والممتعة للغاية والتي يمكنك تحميلها على جهازك والاستمتاع بها.

فكرة لعبه الطيور الغاضبه هو أنك تقوم بالتصويب على أماكن معينة تقوم بتحطيمها والأشياء التي تصوب بها على هذه الأماكن هي الطيور الغاضبة فهي التي تستخدمها في تحطيم هذه الأماكن لذلك سميت اللعبة بهذا الاسم.

لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر

حصلت لعبة الطيور الغاضبة على ما يزيد عن نصف مليار تحميله ولاعب حول العالم مما يدل على أنها من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المراحل المختلفة والتي يزداد صعوبتها كلما تخطيت مراحل مختلفة ولكن تزداد إمكانياتك أيضا بحيث تحصل على طيور ذات قوة في تحطيم الأماكن عالية مما يساعدك في تخطي المراحل المختلفة، ولكن عليك التصويب بشكل دقيق في هذه الأماكن حتى لا تفقد الطيور دون تنفيذ المهمة وتبدأ المرحلة مرة أخرى من جديد.

تم تصميم اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد حتى تزيد من واقعية اللعبة والإثارة والتشويق أثناء اللعب كما يوجد سلسلة طويلة من هذه اللعبة بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة وهناك الكثير من الأجزاء المختلفة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر أو الموبايل والاستمتاع وتتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني بالكامل.

حمل أيضا: لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء

تتميز لعبة الطيور الغاضبة بأنها تمتلك مؤثرات صوتية مميزة للغاية جعلت اللعبة أكثر واقعية ومتعة عن النسخ السابقة وتعمل اللعبة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك التحكم في قوة الطيور أثناء التصويب على الأماكن التي تريد تحطيمها والارتفاع الخاصة بها.

تمتلك لعبة الطيور الغاضبة الأصلية مجموعة كبيرة للغاية من المراحل والمستويات المختلفة التي يمكنك اللعب فيها وكل مرحلة مختلفة عن المرحلة السابقة مما يجعلك لا تمل من اللعبة نِهَائِيًّا كما أن اللعبة سهلة ولا تحتوي على صعوبة في اللعب نِهَائِيًّا ولكنها تحتاج إلى تركيز أثناء التصويب على الأماكن التي تريد تحطيمها حتى لا تفقد الطيور الخاصة بك دون أن تقوم بتحطيم المكان وتخسر الجولة وتبدأ من جديد. يوجد داخل اللعبة مجموعة كبيرة للغاية من العصافير والطيور الغاضبة التي يمكنك استخدامها في تحطيم الأماكن كلما تخطيت المستويات المختلفة داخل اللعبة كلما توفر لها طيور ذات قوة أكبر في تحطيم الأماكن.

مميزات لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء

  • يوجد مجموعة كبيرة من الطيور والعصافير الموجودة داخل اللعبة والتي يمكنك تحطيم الأماكن بها.
  • تحتوي لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء على عدد كبير للغاية من المستويات المختلفة.
  • اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك الاستمتاع بها علي هاتفك الاندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر دون دفع أي أموال.
  • رسومات عالية للغاية جعلت اللعبة أكثر تشويق وذات جودة عالية.
  • يمكنك تحميل اللعبة على جميع الأجهزة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل عالية.
  • يوجد مؤثرات صوتية رائعة وبالتحديد أثناء تحطيم الأماكن وصوت التحطيم وإطلاق العصافير والطيور علي الأماكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *