وظائف نون السعودية مندوب توصيل براتب 9000 ريال سعودي (وظائف نون توصيل)

توفر شركة نون السعودية وظائف شاغرة للرجال للعمل كمسؤول توصيل وتوفر الشركة عدة مزايا مختلفة للعاملين بها ونوفر لكم في هذا الموضوع من خلال موقع وظفني شروط التقديم والمزايا التي توفرها لك الوظيفة ومتطلبات التقديم علي الوظيفة.

ليش تشتغل مع نون؟

توفر شركة نون السعودية العديد من المزايا ومنها:

  • اختر المواعيد المناسبة لك: اشتغل بالوقت اللي يعجبك، ووقت فراغك للأهل والأصدقاء.
  • العمل في نون كمندوب توصيل يساعدك في الحصول علي دخل إضافي يصل إلى 6,000 ريال شهرياً.
  • اشتغل بالمنطقة القريبة منك ووسع نطاق خدماتك على راحتك.

متطلبات العمل في نون كمندوب توصيل

  • ان يكون عمر المتقدم أكبر من 18 سنة ويمتلك رخصة قيادة.
  • ان يمتلك المتقدم هاتف ذكي أندرويد لتظل متصلاً أثناء العمل معنا.
  • ان يمتلك المتقدم علي الوظيفة مركبة تطابق متطلبات معايير الجودة السعودية

طريقة التقديم علي وظائف نون السعودية مندوب توصيل

يمكنك التقديم علي وظائف نون توصيل السعودية من خلال الموقع الرسمي من (هنا).

للتقديم قم بأرسال السيرة الذاتية الخاصة بك والتواصل مع الشركة علي البريد الالكتروني التالي وسيتم الرد عليك بشكل مباشر وابلاغك بمتطلبات العمل والتسجيل كمندوب توصيل: [email protected]

ماذا تعرف عن منصة نون الإلكترونية

تُعدّ متاجر البيع بالتجزئة الإلكترونية من أسرع الصناعات نموًا في العالم، وتشهد المنطقة العربية نموًا كبيرًا في هذا القطاع، حيث تزداد شعبية هذه الخدمات عامًا بعد عام. ومن بين هذه المنصات الإلكترونية المتنامية، يأتي متجر نون الإلكتروني الذي يتميّز بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الإلكترونية للمتسوقين.

ويُعد متجر نون الإلكتروني من أشهر المتاجر الإلكترونية في المنطقة العربية، ويوفر خدمات التسوق عبر الإنترنت للمستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن والعراق ولبنان والمغرب. ويوفر متجر نون الإلكتروني مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن الإلكترونيات والأزياء والمجوهرات والساعات والأدوات المنزلية والعناية بالجمال واللياقة البدنية وغيرها الكثير.

ومن هذا المبدأ أصبحت منصة نون الإلكترونية من المنصات التي أثبتت كفاءتها منذ بداية انطلاقها، وذلك في العام 2016 حيث انطلقت المنصة من دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا من إمارة دبي، والقصة بدأت من رغبة محمد العبار في إنشاء موقع إلكتروني عربي يستطيع منافسة مواقع التسوق الإلكتروني العالمية، وبالفعل عمل العبار على هذه الفكرة بكل جهد ومثابرة ودراسة متانيه.

وقد تعهد العبار بأن تكون منصة نون للتسوق الإلكتروني، منصة تغير من القواعد المتعارف عليها لمواقع التسوق، وبالفعل وخلال فترة وجيزة كانت قادرة على هذا وبكفاءة، فـ الشكل المتميز الذي ظهرت معه المنصة لم يقل عن الشكل العالمي لأنجح المنصات الإلكترونية الكبرى.

وبالفعل استطاعت منصة نون أن تنطلق من الإمارات لكل انحاء العالم، وأن تقدم منتجاتها الإلكترونية لكل مستخدم بشكل متميز، وذلك من خلال التنوع الملحوظ في المنتجات وطريقة تقسيمها لفئات محددة، مما يتيح اختيارات متعددة أمام المستخدمين، وبعد ذلك انطلق التطبيق الإلكتروني للمنصة، والذي كان حقًا شيء مختلف عن المتعارف عليه، فقد تمتع التطبيق بسهولة الاستخدام، وتنوع المنتجات وتقسيمها بشكل جديد تمامًا.

مميزات شركة نون

متجر نون الإلكتروني هو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم العربي، ويقدم العديد من المزايا التي تجعله وجهة مثالية للتسوق عبر الإنترنت. وفيما يلي سوف نستعرض بعضًا من أبرز مزايا متجر نون الإلكتروني:

تشكيلة كبيرة من المنتجات:

يقدم متجر نون تشكيلة واسعة من المنتجات في جميع الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات والأدوات المنزلية والملابس والإكسسوارات والكتب والألعاب وغيرها الكثير. وبالتالي، يمكن للمتسوقين العثور على كل ما يحتاجونه في مكان واحد، مما يجعل عملية التسوق أكثر سهولة وراحة.

أسعار منافسة: 

يتميز متجر نون بتقديم أسعار تنافسية على جميع المنتجات، بما في ذلك المنتجات الحصرية والأحدث، ويوفر عروضًا وتخفيضات متكررة على المنتجات المختارة. وبالتالي، يمكن للمتسوقين الحصول على أفضل العروض، وتوفير المال في نفس الوقت.

خدمة التوصيل السريع:

يوفر متجر نون خدمة التوصيل السريع في العديد من الدول، ويتيح للمتسوقين الحصول على منتجاتهم في أسرع وقت ممكن، ويمكن للمتسوقين أيضًا تتبع طلبياتهم عبر الإنترنت.

سياسة الإرجاع المرنة:

يوفر متجر نون سياسة إرجاع مرنة تسمح للمتسوقين بإعادة المنتجات في حالة عدم الرضا عنها، ويمكن للمتسوقين إرجاع المنتجات في غضون 15 يومًا من تاريخ الشراء.

الدفع الآمن:

يتوفر في متجر نون العديد من خيارات الدفع المختلفة بما في ذلك الدفع النقدي عند الاستلام، بطاقات الائتمان والخصم المباشر عبر الإنترنت. كما يتميز الموقع بتقنيات الأمان الحديثة التي تحمي بيانات المستخدمين.

ومن كل ما سبق ذكره يتبين أن الحصول على وظائف في متجر نون الإلكتروني، من الفرص الذهبية التي يجب اقتناصها، لأنه متجر عالمي، عمل على توفير مزايا للموظفين لديه لا تقل عن ما وفره من مزايا للعملاء.

تعليقات

    1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      باسم طاهر محمد طاهر حسن
      المهن سائق شاحنة
      رخصه نقل ثقيل

  1. السلام عليكم ورحمة الاه وبركاته اود التقدم لوظائف نون وانا طالب بالمرحله الاخيره من الثانويه و اريد عمل لكي اتمكن من مساعدة الاهل في المصاريف

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة مندوب نون حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب . وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة مندوب نون حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب . وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة مندوب نون حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب . وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؟ اتشرف بأن اتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفه مندوب نون واتمنى فالمتابعه والرد في اسرع وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التواصل 0557616033

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *