تحميل واتس اب بلس الاخضر الاصلي من ميديا فاير

تحميل واتس اب بلس الاخضر واحد من نسخ واتساب التي حققت نجاح كبير جداً وذلك بعد التعديلات الكبيرة التي حدثت داخل البرنامج يمكنك من خلال البرنامج إرسال الصور بجودة عالية جداً وإرسال الفيديوهات. يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك المحمول بشكل مجاني تماما والاستمتاع بالمميزات المختلفة الموجودة داخل البرنامج.

تحميل واتس اب بلس الاخضر الاصلي

تم تطوير هذه النسخة من جانب العديد من المطورين العرب وإضافة العديد من المميزات المختلفة التي لم تكن موجودة في النسخة الأصلية من البرنامج يمكنك من خلال البرنامج تغيير الخطوط الموجودة داخل البرنامج كما يمكنك تغيير الايموشنات الموجودة داخل البرنامج بكل سهولة وتعيين الايموشنات الخاصة بالفيس بوك وغيرها من الايموشنات الأخرى التي يمكنك استخدامها. يمكنك من خلال برنامج واتس اب بلس الأخضر إرسال عدد كبير من الصور والفيديوهات في وقت واحد فقط كما حيث يمكنك إرسال 90 صورة في وقت واحد دون مواجهة أي مشكلة.

يمكنك من خلال واتس بلس الاخضر إخفاء مشاهدة الرسائل حتى لا يتمكن شخص من معرفة أنك قمت بقراءة الرسائل الخاصة به كما يمكنك إخفاء الظهور حتى لا يتمكن أصدقائك من معرفة أنك متصل الآن، ويمكنك إخفاء مشاهدة الحالات ومنع حذف الرسائل وغيرها من المميزات الرائعة الموجودة داخل البرنامج يمكنك أيضا تغيير شكل الواتس آب بكل سهولة فهو يحتوي على عدد كبير من القيمات المختلفة والمميزة للغاية.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk

واتساب الاخضر ضد الحظر واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها مئات الملايين بشكل شهري للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وهو تطبيق غني عن التعريف حيث يوفر للجميع الكثير من الأدوات التي تسهل التواصل بينك وبين الآخرين من خلال إرسال الرسائل النصية أو المقاطع الصوتية.

يمكنك من خلال واتس اب الاخضر اخر اصدار إرسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية إلى أصدقائك بكل سهولة كما يوفر لك التطبيق إمكانية التواصل مع أصدقائك فيديو أو صوت فقط بجودة عالية دون الحاجة إلى اتصال قوي بالإنترنت، وجميع المميزات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين هي مجانية بالكامل مما يوفر للجميع إمكانية تحميل التطبيق على الموبايل.

تحميل واتساب الاخضر من ميديا فاير

  • يمكنك استخدام خاصية جاري الكتابة حتى لا يستطيع أصدقائك من معرفة أنك تكتب الرسائل إليهم.
  • يمكنك إخفاء مشاهدة الرسائل كما يمكنك تفعيل خاصية إظهار مشاهدة الرسالة ولكن بعد الرد على الرسائل.
  • يمكنك إلغاء تحميل الصور والفيديوهات علي هاتفك بشكل تلقائي.
  • يمكنك عمل باسورد للواتس اب الأخضر وجميع المحادثات الموجودة داخل البرنامج.
  • يمكنك تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي على جميع هواتف الاندرويد بكل سهولة دون مشكلة.
  • يمكنك عمل نسخ احتياطي لجميع المحادثات الموجودة على الواتس اب ويمكنك استعادتها بكل سهولة في أي وقت تريد.

تحميل واتس اب بلس الاخضر

واتس اب بلس الاخضر احد افضل نسخ واتساب بكل تأكيد التي يمكنك استحداها والاستمتاع بكافة الخصائص والمميزات التي يوفرها ويقوم مطوري التطبيق بإضافة الكثير من الإضافات والأدوات الهامة التي يحتاجها المستخدمين بشكل مستمر وبشكل مجاني ومن اهم المميزات المتواجدة في هذه النسخة إمكانية تحويل الرسائل الي محادثة اخري دون اظهار انها محولة، وأيضا استخدام اكثر من رقم هاتف علي نسخة واتساب واحدة مما يغنيك عن تحميل اكثر من نسخة واتساب لاستخدام ارقام مختلفة وهذا يناسب أصحاب الاعمال والشركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *