تحميل برامج اندرويد

تحميل واتساب عمر العنابي من ميديا فاير

واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي للاندرويد برابط مباشر

واتساب عمر العنابي هي نسخة معدلة من واتس اب الاصلي ولكنها حققت نجاح كبير جداً في الوطن العربي وذلك لانها احتوت على جميع المميزات التي يحتاجها كل مستخدم كما أنه تم تطوير البرنامج بشكل كبير جداً واضافة عدد كبير من المميزات والاضافات الرائعة التي جعلتة ينال على اعجاب الملايين من محبي نسخ واتس اب المعدلة ، يمكنك تحميل البرنامج على هواتف الاندرويد بكل سهولة والاستمتاع بجميع المميزات الموجودة داخل البرنامج بشكل مجاني بالكامل.

ما هي مميزات واتساب عمر العنابي 

  1. يمكنك من خلال واتساب عمر أن تقوم بإرسال عدد كبير جداً من الصور في وقت واحد علي عكس البرامج الأخري التي تضع لكل مستخدم حد اقصي لارسال الرسائل في وقت واحد.
  2. يمكنك استخدام خاصية منع حذف الرسائل بحيث إذا قام شخص بحذف رسالة من الشات الخاص بكم فلن يتم حذف الرسالة ويمكنك مشاهدتها.
  3. واتساب عمر العنابي أمن بالكامل ولا يحتوي على أي نوع من أنواع التجسس أو المراقبة علي المستخدمين.
  4. يحتوي البرنامج علي عدد هائل من الثيمات المميزة للغاية والمقدمة لكل المستخدمين بشكل مجاني ويتخطى عدد الثيمات الموجودة داخل البرنامج 4000 ثيم.
  5. يتوفر داخل البرنامج ترجمة فورية للمحادثات بكل سهولة حيث يمكنك التحدث مع أي شخص بأي لغة تريدها وترجمة اللغة من خلال البرنامج بشكل فوري وترجمة دقيقة وصحيحة.
OBWhatsApp
OBWhatsApp
  1. يحتوي البرنامج علي عدد كبير من الخطوط العربية والانجليزية المميزة التي يمكنك الكتابة بها.
  2. يمكنك تحميل حالات تتخطى الـ 30 ثانية بكل سهولة من خلال البرنامج ويمكنها أن تتخطى الـ 10 دقائق.
  3. يمكنك من خلال واتساب عمر العنابي منع حذف الحالات بحيث اذا قام أحد اصدقائك بحذف حالة ستظهر لديك بكل سهولة ولن تختفي.
  4. يمكنك اخفاء المحادثات من خلال البرنامج كما يمكنك عمل كلمة سر لكل محادثة ويمكنك عمل كلمة سر للبرنامج بالكامل.
  5. يمكنك القيام بالمميزات الافتراضية التي تقدمها لك جميع البرامج المعدلة مثل اخفاء الظهور واخفاء الكتابة واخفاء تسجيل مقطع صوتي واخفاء انك شاهدت الحالة واخفاء انك شاهدت الرسالة وغيرها من الخصائص المميزة التي يقدمها لك كل برنامج ولكن واتساب عمر العنابي يحتوي علي مجموعة كبيرة من المميزات لا توجد في أي نسخة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى