التخطي إلى المحتوى

قومات هجولة وسباقات هي لعبة سباق السيارات والعالم المفتوح للهواتف الأندرويد والآيفون والتي تم تطويرها مؤخرا تستحوذ على ثقة مستخدميها في الوطن العربي فهي تتمتع بالإثارة والسرعة ومليئة بالأحداث المثيرة والمفاجآت وهو ما يبحث عنه العرب دائما ، اللعبة محدثة لآخر إصدار بتاريخ 18 مارس الماضي وتم حل جميع المشاكل التي كانت موجودة في إصداراتها السابقة مثل التوقف والخروج من اللعبة أحيانا، لكن أصبحت تتمتع في هذا الإصدار بالاستقرار لذلك أصبحت منتشرة في دول الخليج.

لعبة قومات هجوله وسباقات
لعبة قومات هجوله وسباقات

نبذة حول لعبة قومات هجوله وسباقات

عندما تبحث عن لعبة سباق سيارات تتميز بالإثارة والسرعة فأنت بالتأكيد تبحث عن قومات فهي تتمتع بجرافيك متميز ورسومات HD بالإضافة للمؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة كأصوات احتكاك الكاوتش بالأرض عند الكبح علي الفرامل أو أصوات السرعة والتصادم مما يجعلها محاكية للواقع لهذا السبب اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة في الوطن العربي بالإضافة إلى أن مطوري اللعبة هم من أصول عربية في كلمة خجولة هي لهجة خليجية تعني قيادة السيارة بطريقة عشوائية وبسرعة جنونية وهي بالتأكيد تمثل خطرا في كثير من الأحيان.

لعبة قومات هجوله وسباقات
لعبة قومات هجوله وسباقات

مميزات لعبة قومات هجوله وسباقات للاندرويد والايفون

  • أهم ما يميز لعبة قومات هجولة السيارات هي السرعة وهي تعتبر ضمن ألعاب العالم المفتوح التي تتيح لك التنقل بسهولة خلال مستوياتها التي تحتوي على مدن مختلفة بالإضافة لوجود طرق في الصحراء ملائمة للتطعيس والتفجير واستعراض مهاراتك.
  • اللعبة تتيح لك اللعب أونلاين لسهولة التواصل مع أصدقائك والتنافس في السباقات والتفجير وتدمير سيارتك خلال القفز من المرتفعات أو التصادم مع السيارات الأخرى.
لعبة قومات هجوله وسباقات
لعبة قومات هجوله وسباقات
  • تتوفر حوالي 50 سيارة يمكنك تغيير ألوانهم والتعديل عليهم وتزويد إمكانيات كل سيارة على حدة لتكون مميز بين أصدقائك.
  • اللعبة متوفرة الآن لجميع إصدارات أندرويد والآيفون ، يمكنك تحميلها مباشرة وبشكل مجاني من أسفل هذا المقال.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأماكن المختلفة وأهم هذه الأماكن هي البيئة الصحراوية التي تساعدك في قيادة السيارات بشكل احترافي جداً والاستمتاع بالتحديات المختلفة.
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي أموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *