تحميل العاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة جاتا 9 GTA

معلومات حول لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر

العاب جاتا من الالعاب التي لديها الملايين من المحبين حول العالم والآلاف الذين يبحثون عنها بشكل يومي لذلك نقدم لكم اليوم نسخة رائعة ضمن نسخ العاب جاتا وهي لعبة 9 GTA لعبة الأكشن والإثارة والعالم المفتوح بنسختها الجديدة والمحببة إلى كثير من المستخدمين في العالم وتعتبر اللعبة ليست النسخة الرسمية هي مجرد لعبة تم تطويرها من خلال مبرمجين آخرين وفي هذه النسخة لا تقل متعتها عن الإصدارات الرسمية.

في هذه النسخة المعدلة هناك الكثير من التعديلات التي أضافت للعبة شيئا من المتعة والإثارة بالإضافة للمغامرات السابقة المشهورة بها لعبة جاتا ، كما شهد هذا الإصدار تطورات كثيرة في شكل الملابس والسيارات وكذلك الشوارع والأشخاص المحيطين ، في النهاية شركة روك ستار غير مسئولة عن هذه الإصدارات الجديدة حيث أن أخر إصدار رسمي للشركة كان في اللعبة التي تحمل إسم GTA 5 وهذه الإصدارات الجديدة هي عبارة عن مسميات فقط تم تداولها بين المطورين واللاعبين ونؤكد أن هذه الإصدارات آمنه علي جهازك ولا تمثل أي ضرر.

لعبة جاتا 9 GTA
لعبة جاتا 9 GTA

وصف لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر

في لعبة جاتا 9 ستتمتع بتشكيلة قوية من الأسلحة الحديثة والعصرية وشهدت اللعبة إضافة أعداد كبيرة من الأسلحة النارية وكذلك السيارات تم تعديلها وإضافة سيارات أخري حديثة ليتمتع اللاعب بتجربة متميزة عند إتمام المهمات ، إذا أردت المشاركة في المهمات الموجودة بالطبع لك مطلق الحرية ويجب عليك السرعة والدقة لإنهاء المهمات ومن ثم الفوز والدخول في مهمات أخرى أصعب وأقوى ، علاوة على ذلك أنك تأخذ مكافأة مالية عن إتمام المهمات بنجاح .

في مثل هذه المهمات تقوم أنت بشخصية حرامي تقوم بسرقة السيارات والدراجات النارية وكذلك سرقة البنوك ومتاجر الأسلحة وغيرها ، كما أنك يمكن أن تقوم بدور شرطي عليك بمطاردة اللصوص والقبض عليهم ، لكن إحذر وكن حريصا عندما يزداد قيامك بالعمليات الإجرامية تزداد النجوم الموجودة أعلى الشاشة على اليمين وبالتالي تقوم الشرطة بمطاردتك في محاولة القبض عليك وكلما زاد عدد النجوم زادت القوات التي تريد القبض عليك وزيادة الأعداد من حيث الدبابات والطائرات وعدد الضباط.

جاتا 9
جاتا 9

في هذا الإصدار ستلاحظ أن الشوارع نظيفة وهادئة وهناك أيضا الإلتزام بقواعد المرور من قبل السائقين وكذلك المارة هناك فقط بعض الخارجين عن هذه القواعد والتي دائما تعاقبهم الشرطة من أجل الإلتزام.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9 GTA علي الكمبيوتر

الحد الأدنى المطلوب توافره : 

  • معالج التشغيل : يجب أن يكون معالج التشغيل Intel Pentium III كحد أدني.
  • الرامات : أن تكون الرامات 128 ميجا بايت علي الاقل.
  • نظام التشغيل : ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8.
  • المساحة الفارغة المطلوبة : 1 جيجا بايت.

الحد المستحسن توفره على جهازك :

  • معالج التشغيل : من المستحسن أن يكون معالج التشغيل Intel Pentium IV.
  • الرامات : من المستحسن أن تكون الرامات 256 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 و 8 و 10.
  • المساحة المطلوبة : 1 جيجا بايت.
تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 9

مميزات لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر

  • بالرغم من كل هذه التطورات والإضافات المتميزة التي تم إضافتها بداية من هذا الإصدار إلا أن حجم اللعبة مازال مناسب لجميع الأجهزة ولا تحتاج للأجهزة ذات الإمكانيات المرتفعة فإذا كنت تمتلك جهاز من الفئة المتوسطة يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة.
  • من حيث الجرافيك فهو لم يتم تطويره كثيرا عن الإصدارات السابقة الرسومات لم تتغير كثيرا تظل جودتها الرائعة وحركتها الواقعية كما هي ، تم تطوير فقط المؤثرات الصوتية لتجعلها أقرب للواقع أكثر مثل صوت إطلاق النار وصوت الطائرات وسيارات الشرطة.
  • تم إضافة مهمات أيضا للعبة مثل مهمة سائق الإسعاف التي من خلالها تقوم بنقل المرضى إلى المستشفى وإنقاذ حياتهم ، وكذلك مهمة الدليفري أو توصيل الطعام للمنازل من خلال سيارة أو دراجة بخارية.
  • تم إضافة أيضا متاجر للأسلحة و متجر للملابس وكذلك متجر للسيارات من خلاله يمكنك شراء سيارة جديدة أو تعديل سيارتك وتغيير شكلها كما أنها شهدت شخصيات مختلفة ولكل منها الملابس الخاصة بها يمكنك إختيار الشخصية التي تناسبك واللعب بها واستكمال المهام.
  • تم إضافة مناخ متميز للعبة صيفا وشتاءا وتغير الطقس وكذلك تعاقب الليل والنهار مما يضيف للعبة شيئا من الواقعية ويجعلها أكثر متعة للمستخدمين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الموقع لا يحتوي على اعلانات مزعجة من فضلك عليك بازالة مانع الاعلانات حتي نستطيع الاستمرار في تقديم محتوى ذو جودة عالية لكم وشكرا لكم.