تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية من ميديا فاير GTA 9 Download

تحميل لعبة جاتا 9 ، ألعاب جاتا من الألعاب التي لديها الملايين من المحبين حول العالم والآلاف الذين يبحثون عنها بشكل يومي لذلك نقدم لكم اليوم نسخة رائعة ضمن نسخ ألعاب جاتا وهي لعبة جاتا 9 الاصلية. لعبة الأكشن والإثارة والعالم المفتوح بنسختها الجديدة والمحببة إلى كثير من المستخدمين في العالم وتعتبر اللعبة ليست النسخة الرسمية هي مجرد لعبة تم تطويرها من خلال مبرمجين آخرين وفي هذه النسخة لا تقل متعتها عن الإصدارات الرسمية.

تحميل لعبة جاتا 9 بحجم صغير للكمبيوتر

في هذه النسخة المعدلة هناك الكثير من التعديلات التي أضافت للعبة شيئا من المتعة والإثارة بالإضافة للمغامرات السابقة المشهورة بها لعبة جاتا. كما شهد هذا الإصدار تطورات كثيرة في شكل الملابس والسيارات وكذلك الشوارع والأشخاص المحيطين. في النهاية شركة روك ستار غير مسئولة عن هذه الإصدارات الجديدة حيث إن أخر إصدار رسمي للشركة كان في اللعبة التي تحمل اسم GTA 5 وهذه الإصدارات الجديدة هي عبارة عن مسميات فقط تم تداولها بين المطورين واللاعبين ونؤكد أن هذه الإصدارات آمنه علي جهازك ولا تمثل أي ضرر.

حمل أيضا : تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر GTA Egypt بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 9

وصف تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر

بعد تنزيل لعبة جاتا 9 ستتمتع بتشكيلة قوية من الأسلحة الحديثة والعصرية وشهدت اللعبة إضافة أعداد كبيرة من الأسلحة النارية وكذلك السيارات تم تعديلها وإضافة سيارات أخرى حديثة ليتمتع اللاعب بتجربة متميزة عند إتمام المهمات. إذا أردت المشاركة في المهمات الموجودة بالطبع لك مطلق الحرية ويجب عليك السرعة والدقة لإنهاء المهمات ومن ثم الفوز والدخول في مهمات أخرى أصعب وأقوى ، علاوة على ذلك أنك تأخذ مكافأة مالية عن إتمام المهمات بنجاح.

في مثل هذه المهمات تقوم أنت بشخصية حرامي تقوم بسرقة السيارات والدراجات النارية وكذلك سرقة البنوك ومتاجر الأسلحة وغيرها. كما أنك يمكن أن تقوم بدور شرطي عليك بمطاردة اللصوص والقبض عليهم. لكن احذر وكن حريصا عندما يزداد قيامك بالعمليات الإجرامية تزداد النجوم الموجودة أعلى الشاشة على اليمين وبالتالي تقوم الشرطة بمطاردتك في محاولة القبض عليك وكلما زاد عدد النجوم زادت القوات التي تريد القبض عليك وزيادة الأعداد من حيث الدبابات والطائرات وعدد الضباط.

في هذا الإصدار ستلاحظ أن الشوارع نظيفة وهادئة وهناك أيضا الالتزام بقواعد المرور من قبل السائقين وكذلك المارة هناك فقط بعض الخارجين عن هذه القواعد والتي دائما تعاقبهم الشرطة من أجل الالتزام.

حمل أيضا : تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9 علي الكمبيوتر

الحد الأدنى المطلوب توافره:

  • معالج التشغيل: يجب أن يكون معالج التشغيل Intel Pentium III كحد أدنى.
  • الرامات: إن تكون الرامات 128 ميجا بايت على الأقل.
  • نظام التشغيل: ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8.
  • المساحة الفارغة المطلوبة: 1 جيجا بايت.

الحد المستحسن توفره على جهازك:

  • معالج التشغيل: من المستحسن أن يكون معالج التشغيل Intel Pentium IV.
  • الرامات: من المستحسن أن تكون الرامات 256 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 و 8 و 10.
  • المساحة المطلوبة: 1 جيجا بايت.

حمل أيضا: تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر GTA San Andreas

تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 9

مميزات تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر

  • بالرغم من كل هذه التطورات والإضافات المتميزة التي تم إضافتها بداية من هذا الإصدار إلا أن حجم اللعبة مازال مناسب لجميع الأجهزة ولا تحتاج للأجهزة ذات الإمكانيات المرتفعة فإذا كنت تمتلك جهاز من الفئة المتوسطة يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة.
  • من حيث الجرافيك فهو لم يتم تطويره كثيرا عن الإصدارات السابقة الرسومات لم تتغير كثيرا تظل جودتها الرائعة وحركتها الواقعية كما هي تم تطوير فقط المؤثرات الصوتية لتجعلها أقرب للواقع أكثر مثل صوت إطلاق النار وصوت الطائرات وسيارات الشرطة.
  • تم إضافة مهمات أيضا للعبة مثل مهمة سائق الإسعاف التي من خلالها تقوم بنقل المرضى إلى المستشفى وإنقاذ حياتهم وكذلك مهمة الدليفري أو توصيل الطعام للمنازل من خلال سيارة أو دراجة بخارية.
  • تم إضافة أيضا متاجر للأسلحة ومتجر للملابس وكذلك متجر للسيارات من خلاله يمكنك شراء سيارة جديدة أو تعديل سيارتك وتغيير شكلها كما أنها شهدت شخصيات مختلفة ولكل منها الملابس الخاصة بها يمكنك اختيار الشخصية التي تناسبك واللعب بها واستكمال المهام.
  • تم إضافة مناخ متميز للعبة صيفا وشتاء وتغير الطقس وكذلك تعاقب الليل والنهار مما يضيف للعبة شيئا من الواقعية ويجعلها أكثر متعة للمستخدمين.

كلمات بحث عن لعبة جاتا 9: 

  • تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • تحميل لعبة جاتا 9 مضغوطة برابط واحد.
  • تحميل لعبة جاتا 9 من ميديا فاير برابط واحد مباشر.

حمل أيضا: تنزيل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد Download GTA 10

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *