تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار 2022 GBWhatsapp Pro

تحميل واتس اب جي بي الاخضر من نسخ الواتساب الشائعة التي يفضل الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب استخدامه فهو يتمتع بالكثير من المميزات التي يوفرها للمستخدمين ولا تتوفر في النسخة الاصلية من التطبيق، ويعد تطبيق واتس اب من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها الملايين من الأشخاص حول العالم في التواصل مع الاخرين بشكل يومي، واستخدامه في ارسال الرسائل النصية والفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية والملفات.

معلومات حول تحميل واتس اب جي بي الاخضر

اذا كنت تريد استخدام تطبيق واتساب مع العديد من المميزات الإضافية التي لا توجد في التطبيق الأصلي فيمكنك تحميل واتس اب جي بي الاخضر الذي يعد من افضل التطبيقات المعدلة والمطورة التي تضم الكثير من الإضافات الرائعة والمميزة. كما ان واتس اب جي بي الاخضر يتمتع بالخصوصية الكاملة فهو امن تماما ويحمي كافة معلومات المستخدمين مما جعلة من اكثر تطبيقات الواتساب المعدلة الرائعة والسلسة في الاستخدام.

نوفر لكم اخر تحديث من تطبيق واتس اب جي بي الاخضر النسخة الجديدة التي يمكن للجميع تحميلها علي الهاتف بسهولة وتشغيلها واستخدام هذا التطبيق المميز في التواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويحتوي التطبيق علي الكثير من التعديلات والإصلاحات التي حدثت في التحديث الأخير والتي كان يعاني منها المستخدمين في النسخة الماضية.

مميزات تحميل واتس اب جي بي الاخضر

بعد تحميل واتس اب جي بي الاخضر سوف تتمتع بالكثير من المميزات الرائعة والمختلفة التي لا توجد في التطبيق الأصلي من واتس اب ومن أبرز هذه المميزات هي:

  • الرد التلقائي وهي من الخصائص الرائعة التي يمكنك استخدامها في العمل التجاري والرد علي الأشخاص برد تلقائي.
  • خاصية منع حذف الرسائل وهي من اكثر الإضافات الهامة التي يحتاجها مستخدمي تطبيق واتساب.
  • إضافة ارسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة دون تقليل الجودة وهي من المميزات الرائعة في واتس اب جي بي الاخضر.
  • يوفر لك تطبيق واتس اب جي بي الاخضر عدد كبير جداً من الثيمات التي تساعدك في التعديل وتغيير شكل الواتساب، ويحتوي علي ثيمات تناسب الفتيات والشباب.
  • يمكنك من خلال تحميل واتس اب جي بي الاخضر تحميل حالات الاخرين بشكل مباشر من خلال ايقونة توجد اسفل الحالة اثناء مشاهدتها.
  • يمكنك التعديل علي الخطوط داخل تطبيق واتساب جي بي بكل سهولة واختيار الخط المفضل لديك.
  • إخفاء مشاهدة الرسائل والتسجيلات الصوتية في المحادثات والمجموعات.

تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار 2022

من أبرز الإصلاحات التي حدثت في النسخة الأخيرة من تطبيق GBWhatsapp هو إخفاء دردشة الأرشيف التي تكون ثابتة في علامة التبويب واضافة عرض جميع الرسائل المرسلة وإصلاح المشاكل التي تؤدي الي عدم ظهور المحادثات المخفية، والكثير من المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمي تطبيق واتساب في الفترة الأخيرة وقام المطورين بإصلاحها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *