تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر برابط مباشر Download PES 2018

تحميل لعبة بيس 2018 كعادة شركة كونامي اليابانية تفاجئنا بإصدار رائع ومتميز كعادتها السنوية أصدرت برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر والتي تم إصدارها في ديسمبر من عام 2017 اللعبة تعمل علي أجهزة الويندوز وكذلك بلايستيشن 4 وأيضا بلايستيشن 3 حصلت لعبة PES 2018 على شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم وحققت نجاح كبير جداً كما أنها أصبحت اللعبة المفضلة لدى الملايين من عشاق ألعاب كرة القدم.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

حجم لعبة بيس 2018 حوالي 21 جيجا بايت، وذلك لأن هذه النسخة اشتملت على تعديلات كثيرة جداً وتم تطويرها بالعديد من التقنيات الحديثة كما أنه تم تطوير الرسومات والجرافيك داخل اللعبة حتى أصبحت من أفضل نسخ ألعاب شركة بيس على الإطلاق وأفضل النسخ التي طورتها شركة كونامي المسؤولة عن تطوير ألعاب بيس يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة على الكمبيوتر الخاص بك وتثبيتها والاستمتاع بالمشاركة في الدوريات المختلفة.

غلاف اللعبة ضم لاعبي برشلونة الأسباني منهم ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز والساحر أنيستا لعبة بيس 2018 تقدم لك تجربة رائعة في ألعاب الفيديو حيث أنها تتميز بالواقعية والمتعة بجانب حماس الجمهور وأصوات التعليق ، تضم اللعبة أشهر الأندية والبطولات الكبيرة التي تحظى بمتابعة دائمة من محبي كرة القدم حول العالم.

حمل أيضا: تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير PES 2017

تحميل لعبة بيس 2018 كاملة

تتمتع اللعبة بجرافيك متميز وتصميمات ورسومات اللاعبين واقعية إلى حد كبير من حيث فرحتهم واحتفالاتهم بتسجيل الأهداف والتفاعل مع التسديدات الضائعة وكذلك تعبيرات حراس المرمى عند التصدي لركلات الجزاء أو الهجمات الخطيرة وكذلك تعبيرات الحكم عند إشهار البطاقات والجمهور عند إحراز أو استقبال الأهداف بجانب حركة الكرة أثناء التصويب والتسديد.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المنتخبات المختلفة والقوية جداً التي يمكنك اللعب بها ستجد انه هناك العديد من الفرق الموجودة داخل اللعبة لا تحتوي على الاسم الحقيقي الخاص بها وذلك لأن شركة فيفا تقوم بشراء الحقوق الخاصة بهذه الأندية لذلك حفاظا على حقوق الملكية لا يتم وضعها داخل لعبة بيس وكذلك الأمر نفسه مع نسخ فيفا فكل شركة تقوم بشراء حقوق العديد من الأندية ولكن جميع المنتخبات موجودة بأسمائها الحقيقية دون مشكلة كما أن قوة اللاعبين داخل اللعبة واقعية بشكل كبير جداً وأسلوب اللعب والجري والمهارات تم تطويره ليصبح أكثر واقعية.

حمل أيضا: تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر من ميديا فاير Download PES 2016

مميزات تحميل لعبة بيس 2018

  • تقدم لك شركة كونامي تجربة فريدة ومتميزة من حيث الجرافيك المتميز وواقعية اللاعبين بالإضافة إلي المعلقين باللغة العربية الذين يضيفون شيئا من المتعة بكلماتهم التي تتغزل باللاعبين.
  • تشمل لعبة بيس 2018 أنماطا مختلفة من حيث اللعب الفردي والجماعي يمكنك الاشتراك في بطولة بمفردك أنت وجهازك فقط وأيضا يمكنك الاشتراك في بطولة مع أصدقائك لخلق جو من التنافس.
  • تتيح لك اللعبة التحكم الكامل في خطة واستراتيجية فريقك وتعديل أماكن اللاعبين وتعديل طريقة اللعب وتعديل التغييرات المطلوبة خلال سير اللقاء.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من البطولات المختلفة أبرزها هو دوري أبطال أوروبا الذي يمكنك لعبها بشكل جماعي مع أصدقائك.
  • يوجد داخل اللعبة عدد كبير من الفرق النسائية مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.
  • تمت إضافة عدد كبير من الكاميرات الجديدة داخل اللعبة حتى يتم تصوير الملعب من العديد من الجوانب المختلفة.
  • يمكنك تكوين فريق كامل خاص بك داخل اللعبة والتعديل على اللاعبين بكل سهولة.
  • تم تطوير الملاعب داخل اللعبة وإضافة عدد كبير من الملاعب الجديدة المميزة التي تجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

باسورد فك الضغط هو: www.i3dadiaty.com

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *