تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير PES 2017

برو إفولوشن سوكر 2017 ، إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وتبحث عن نسخة رائعة ومميزة تقوم بتحميلها فنحن نقدم لك اليوم من خلال موقعنا هفيدك بلس لعبة رائعة وحققت نجاح كبير جداً في عالم كرة القدم لديها الملايين من المحبين حتى الآن على مستوى العالم وهي لعبة بيس 2017.

تنزيل لعبة بيس 2017

تعد هذه النسخة من أفضل النسخ التي أطلقتها شركة بيس وطورتها الشركة العالمية شركة كونامي اليابانية حيث تحتوي اللعبة على إمكانيات عالية ومميزات رائعة ويمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك كاملة مجانا من خلال رابط التحميل الموجودة في أسفل المقال.

نقدم لكم اليوم نسخة أخرى من النسخ المتميزة لشركة كونامي وهي إصدار شركة PES 2017 في شهر ديسمبر عام 2016 في هذا العام كان استكمالا في سلسلة بيس حيث تطورت السلسلة بداية من عام 2013 عند صدور نسخة الـ PES المناسبة لعالمنا الافتراضي الحالي والآن تستكمل كونامي طريقها نحو الأفضل بهذا الإصدار الذي يبدو عليه الجهد المبذول ليخرج بهذا الشكل ويبحث عنه الملايين من المستخدمين المحبين لألعاب كرة القدم حول العالم.

تحميل بيس 2017
تحميل بيس 2017

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة

يعتبر هذا الإصدار واقعي أكثر من الإصدارات السابقة حيث يجب عليك التمرير وأنت في الوضعية السليمة واستخدام الاتجاهات بدقة عالية للحصول على تمريرة صحيحة للاعب الأقرب لك ، وكذلك التصويب حيث في الإصدارات السابقة التسديد محصور بين الثلاث عرضات وحتما تذهب الكرة نحو المرمى أما في هذا الإصدار عليك اتخاذ الوضعية المناسبة وشدة الكرة الملائمة بناء على مسافتك أمام المرمى سواء كنت بعيد عن المرمى أو داخل حدود الـ 18 متر.

أما عن جرافيك اللعبة فهو متميز إلي حد كبير ووجوه اللاعبين تعتبر أقرب إلى الواقع كثيرا والمميز أكثر في اللعبة كالعادة هو حركة اللاعبين الملائمة ووضعياتهم سواء تحركات أو ركض أو تسديد ، اللعبة حصلت على حقوق لأندية كبيرة منها ليفربول وأرسنال لكنها للأسف لم يتم إضافة أندية أخرى مثل بايرن ميونخ ستجدها في اللعبة بشعار مزيف وقمصان غير حقيقية لا تمثل البايرن ميونخ نهائيا.

حل مشكلة بطئ لعبة بيس 2017

قد تحدث هذه المشكلة الشائعة التي قد يعاني منها الكثير وسبب هذه المشكلة هو ضعف إمكانيات الكمبيوتر الخاص بك بكل تأكيد، حيث تتطلب لعبة بيس 2017 إلي إمكانيات عالية لكي تستطيع تنصيبها علي الكمبيوتر واللعب دون وجود تقطيع نِهَائِيًّا في اللعب ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بالتعديل علي إعدادات اللعبة ويمكنك فعل ذلك من خلال أتباع الخطوات التالية.

متطلبات تشغيل PES 2017

الحد الادني المطلوب توافره : 

  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بشكل طبيعي دون مشكلة.
  • معالج التشغيل: تعمل اللعبة على معالج تشغيل لا يقل عن Intel Core2 Duo 1.8GHz.
  • كارت الشاشة: تحتاج اللعبة الى كارت شاشة لا يقل عن NVIDIA GeForce 8800.
  • الرامات: تعمل اللعبة علي رامات لا تقل عن 2 جيجا بايت.

الحد المستحسن توفره على جهازك :

  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10.
  • معالج التشغيل: من المستحسن أن يكون معالج التشغيل Intel Core i3 530.
  • كارت الشاشة: من المستحسن أن يكون كارت الشاشة AMD/ATI Radeon HD4850.
  • الرامات: من المستحسن أن تكون الرامات 4 جيجا بايت.
تحميل PES 2017
تحميل PES 2017

مميزات تنزيل لعبة بيس 2017

  • اللعبة مجانية وتتمتع بحجم خفيف مناسب إصدارات الويندوز المختلفة.
  • الجرافيك رائع جدا ورسومات اللاعبين متميزة وتحركاتهم وتعبيرات وجوههم بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية التي تحاكي الواقع وتفرض جو حماسي على اللاعب.
  • تم تطوير أداء اللاعبين بشكل كبير جداً داخل اللعبة وأصبح أكثر واقعية في الأداء وأسلوب اللعب مما يزيد من واقعية اللعبة بشكل كبير جداً.
  • تم تطوير أداء حراس المرمي داخل اللعبة بشكل كبير جداً في التصدي للكرات وجعل قوة الحراس واقعية.
  • التحكم في اللاعبين داخل اللعبة أصبح أكثر سهولة والتحكم كامل في اللاعبين أنت المتحكم به مما يزيد من متعة اللعبة.
  • يمكنك التحكم في المناخ الخاص باللعبة من خلال الإعدادات قبل بدء المباريات سواء اللعب في الليل أو النهار أو في الصيف أو في الشتاء كل شيء يمكنك التعديل عليه كما يمكنك اختيار الملعب الذي تريد اللعب عليه أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *