التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة السمكة تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الرائعة وهي ضمن ألعاب الكمبيوتر الخفيفة. جميعنا كنا نلعب لعبة السمكة منذ الطفولة ومازلنا نتذكر هذه اللعبة الرائعة المسلية التي كان يلعبها كل شخص منا لساعات طويلة دون الشعور بالملل منها نِهَائِيًّا فهي من الألعاب المسلية والمليئة بالمتعة والإثارة.

لعبة السمكة القديمة feeding frenzy

لعبة السمكة المتوحشة هي لعبة من افضل الالعاب التي تم إطلاقها لأجهزة الكمبيوتر حتي الآن وعلي الرغم من أنها تم نشرها منذ سنوات طويلة ولكن هناك ما يزيد عن 100 ألف شخص حول العالم يبحث عنها بشكل شهري ويريد تحميلها على الكمبيوتر الخاص به مما يدل على النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة على الرائعة ومكانتها الرائعة لدي كل محب لألعاب الكمبيوتر رغم اصدار العاب أخري ذات امكانيات اعلي.

لعبة السمكة هي لعبة يلعبها الأطفال والشباب والفتيات كانت اللعبة مصممة للاطفال بشكل مخصص ولكن لاقت اللعبة أقبال كبير جداً من الأطفال والشباب والفتيات وحققت نجاح باهر في سنوات قليلة جداً تتميز لعبة السمكة بالرسومات المميزة للغاية والتي توجد تحت الماء واشكال الاسماك الرائعة التي توجد تحت الماء والتي بدورك أكل هذه الأسماك الصغيرة وبعد ذلك تأكل الأسماك الكبيرة سنعرض لكم قصة لعبة السمكة القديمة كاملة الان ، ويمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة والاستمتاع بها.

قصة لعبة السمكة المتوحشة

يطلق على لعبة السمكة القديمة العديد من الأسماء المختلفة فتسمي السمكة المتوحشة والسمكة الشقية و Feeding Frenzy فهي لعبة لها شعبية كبيرة في جميع الدول حول العالم وكل دولة يطلق عليها اسم مختلف ولكن هذه الأسماء هي أشهر أسماء لعبة السمكة القديمة تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 2004 ولاقت اللعبة نجاح كبير جداً لذلك تم تطويرها بعد ذلك وإضافة العديد من التعديلات المختلفة الجديدة داخل اللعبة حتى تصبح أكثر تشويق ومتعة.

قصة لعبة السمكة هي في بداية اللعب ستكون لديك سمكة صغيرة وعلي هذه السمكة أن تأكل السمك الصغير حتى تستطيع أن تكبر في الحجم وتستطيع أكل السمك الأكبر حجماً حتى تصبح السمكة الخاصة بك ضخمة جداً وتاكل الحيتان والسمك الكبير جداً.

حمل أيضا: لعبة الرجل الاخضر

لعبة السمكة الشقية

يوجد داخل لعبة feeding frenzy جميع أنواع السمك المختلفة حول العالم والتي عليك محاولة أكل هذا السمك حتى تستطيع أن تكبر وتاكل السمك الكبير داخل اللعبة كما أنة عليك تجنب السمك الكبير في البداية حتى لا يقوم بأكلك والتخلص منك وتخسر وتبدأ اللعب من جديدة عليك أن تكون سريع في اللعب والتحرك وأكل السمك والهروب من السمك الكبير وعليك التركيز أيضا في اللعبة حتى لا تخسر بسهولة.

تحتوي لعبة السمكة الشقية على مجموعة كبيرة من المستويات المختلفة التي يمكنك لعبها وكلما تخطيت مرحلة وأصبح حجم السمكة الخاصة بك كبيرة تكون المرحلة التي تليها أصعب وتحتوي على أنواع سمك كبيرة الحجم ومفترسة تحاول القضاء عليك دائماً لعبة السمكة لا تحتوي على جرافيك عالي جداً مثل الألعاب الحديثة ولكنة لا يجعلك تشعر بالملل فهو متوسط ولن تمل منة والمميزات الرائعة الموجودة داخل اللعبة تغنيك عن العيوب الموجودة بها بالتأكيد.

لعبة السمكة Feeding Frenzy
لعبة السمكة Feeding Frenzy

مميزات لعبة السمكة القديمة

  • لعبة السمكة الشقية هي لعبة ذات فكرة بسيطة ومميزة للغاية كما أنها سهلة اللعب ولكنها تحتاج إلى سرعة وتركيز أثناء اللعب.
  • يمكنك تنزيل لعبة السمكة وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة والاستمتاع بها.
  • لعبة السمكة القديمة هي لعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى أي رسوم.
  • تحتوي لعبة السمكة المتوحشة على مجموعة كبيرة جداً من الأسماك حول العالم.
  • يوجد عدد كبير من المراحل والمستويات المختلفة داخل اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *