تنزيل برنامج الخزنه لإخفاء الصور والفيديوهات

تنزيل برنامج الخزنه برامج الخزنة وقفل الصور والفيديوهات والتطبيقات واحد من البرامج المهمة التي يحتاج إليها كل مستخدم لهواتف المحمول. حيث يريد الكثير من حماية الخصوصيات الخاصة بهم على الهاتف من صور وفيديوهات وتطبيقات مهمة تحمل أسرار أو أشياء خصوصية لا يريدون أن يشاهدها أي شخص يستخدم هاتفه في أي وقت لذلك تعد برامج القفل والخزنة من البرامج المهمة بالنسبة لكل حامل للهواتف المحمولة واليوم من خلال موقعنا هفيدك بلس نقدم لكم تطبيق رائع ومميز للغاية يساعدك على حماية جميع الصور والفيديوهات والتطبيقات التي تريدها ووضع كلمة سر للتطبيق حتى لا يستطيع أحد فتحه.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

يمكنك من خلال برنامج الخزنة القديم إخفاء جميع الصور التي تريدها أو الفيديوهات أو التطبيقات بكل سهولة من خلال البرنامج ووضع عدد كبير من الصور داخل البرنامج بدون مشكلة ، كما أن البرنامج يقوم بحفظ الخصوصيات الخاصة بهاتفك بشكل كامل جداً حيث إن البرنامج آمن بشكل كامل ، يمكنك تحميل البرنامج على جميع هواتف الاندرويد بشكل مجاني بالكامل على هاتفك دون دفع أي أموال ، يمكنك من خلال برنامج الخزنة عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة داخل البرنامج واستعادتها في الوقت الذي تريده.

نبذة تعريفية عن برنامج الخزنة

برنامج الخزنة من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها علي هاتفك المحمول لحماية الصور والفيديوهات والتطبيقات الخاصة بك حيث حصل البرنامج على تقييمات عالية جداً ونال على إعجاب الملايين من مستخدمي البرنامج فهو برنامج مميز للغاية ويعطيك إمكانية وضع جميع الصور والفيديوهات والتطبيقات بداخل البرنامج بكل سهولة وحمايتها بشكل كامل تم إطلاق البرنامج لأول مرة في عام 2011 وهو متوفر على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من خلاله بكل سهولة دون مشكلة وحصل البرنامج على شعبية كبيرة جداً بعد نشرة بفترة قصيرة فهو من التطبيقات القليلة التي استطاعت توفير جميع المميزات والأدوات التي يحتاجها كل مستخدم.

يتوفر البرنامج بحجم صغير جداً ولا يستهلك من موارد هاتفك المحمول ، ينقسم البرنامج إلى العديد من الأقسام المختلفة قسم مخصص للصور وقسم مخصص الفيديوهات وقسم مخصص للتطبيقات حتى تستطيع التفرقة بينهم وعدم اختلاط الملفات والصور والفيديوهات ببعضها مما يسهل عليك إمكانية الوصول إلى الملفات بكل سهولة من خلال البرنامج ، حصل برنامج الخزنة علي أكثر من 50 مليون تحميلة على مستوى العالم وذلك لأنة يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من المميزات الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم.

خصائص تطبيق الخزنه السريه

يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات المختلفة التي يمكنك التحكم بها من خلال الإعدادات الخاصة بالبرنامج حيث يتوفر البرنامج باللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الصينية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة البرتغالية واللغة الهندية وغيرها من اللغات المختلفة الأخرى مما يجعل البرنامج مناسب للجميع حول العالم.

يعطيك البرنامج العديد من الأقسام المختلفة المنظمة حيث يحتوي على قسم خاص بالصور وقسم الفيديوهات وغيرها من الأقسام الأخرى التي ساهمت في تنظيم البرنامج وجعله مميز بشكل كبير جداً، ويمكنك من خلال البرنامج عمل كلمة سر لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بكل سهولة وقفلها من خلال البرنامج.

يوجد داخل برنامج الخزنه المخفيه خاصية تنبيه الاختراق بحيث يأتيك اشعار على هاتفك المحمول إذا اكتشف البرنامج وجود أي عملية تجسس على البرنامج، ويوفر لك البرنامج أمكانية عمل نسخ احتياطي لجميع البيانات الخاصة بك داخل البرنامج واستعادتها في الوقت الذي تريده.

مميزات تحميل برنامج الخزنه

  • يمكنك من خلال البرنامج عمل كلمة مرور للبرنامج بالنقش بدل من النمط سواء بالأرقام أو الحروف.
  • يمكنك من خلال البرنامج إخفاء جميع الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك المحمول.
  • يمكنك تعيين كلمة مرور للبرنامج حتى لا يتمكن شخص من فتح البرنامج نِهَائِيًّا.
  • يوفر لك برنامج الخزنة إمكانية الدخول إلى البرنامج وتصفح جميع الملفات بشكل خفي.
  • يتوفر من البرنامج نسخة مدفوعة تحتوي على العديد من المميزات الرائعة غير موجودة في النسخة المجانية ولكن النسخة المجانية تلبي جميع احتياجات المستخدمين بكل تأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *