تحميل برنامج تحميل أغاني للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج تحميل أغاني للكمبيوتر

برنامج تحميل أغاني mp3 هو تطبيق مميز لتحميل الأغاني على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة. الكثير منا يرغب في سماع الأغاني المتنوعة لذلك فإنه يضم قاعدة كبيرة جدا من الأغاني بصيغة الـ mp3 تصل إلى مئات الآلاف من الأغاني العربية التي تناسب جميع الأذواق مما يتيح للمستخدمين كافة الموسيقى التي يحتاج إليها والتي أيضا يريد سماعها باستمرار ، يمكنك سماع الأغنية على التطبيق وإضافتها إلى المفضلة لسماعها مرة أخرى بشكل مجاني أو يمكن حفظها على جهازك مباشرة.

يحتوي برنامج تنزيل اغاني mp3 على عدد كبير من الأغاني المميزة للغاية في جميع الفئات المختلفة كما انه يحتوي على أغاني شعبية وأغاني رومانسية وغيرها من الأغاني المختلفة المميزة التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني من خلال البرنامج كما يتميز البرنامج بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك تحميل البرنامج على جميع أنظمة ويندوز بداية من ويندوز إكس بي حتى ويندوز 10 بشكل طبيعي دون مشكلة.

حمل أيضا: تحميل برامج تعليمية للأطفال بالصوت والصورة للكمبيوتر

وصف برنامج تحميل أغاني للكمبيوتر

برنامج تحميل أغاني mp3 يتيح لك التحميل المفتوح لكافة الأغاني التي تريد تحميلها أو سماعها مجانا ، كما أن البرنامج مرتب أبجديا بأسماء المغنيين مختلفي الجنسيات ويوجد أيضا مربع البحث لسهولة الوصول للأغنية التي تريدها أو البحث باسم الفنان ليعرض لك البرنامج جميع أعماله المتوفرة ضمن قاعدة البيانات الهائلة التي يمتلكها التطبيق ومن ثم يمكنك الاستماع إليها أو التحميل مباشرة.

النسخة المقدمة من البرنامج هي نسخة مجانية قد تختفي بها بعض المميزات حيث أنه لا يسمع بإمكانية التحميل المتعدد للملفات فقط يمكنك تحميل ملف واحد وعند الانتهاء يمكنك تحميل الملف الآخر وهكذا في النسخة البروفيشنال المدفوعة تم التغلب على هذا العيب وأصبح البحث في البرنامج أكثر سهولة كما أن التحميل تلقائي.

حجم البرنامج صغير جداً ولا يحتاج إلي مساحة كبيرة علي الكمبيوتر فهو لا يزيد عن 300 كيلو بايت مما يسهل عليك تحميل البرنامج في ثواني علي الكمبيوتر وتنصيبة والبدء في البحث والاستمتاع إلي الاغاني والموسيقي التي تريدها بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل.

حمل أيضا: افضل برنامج ترجمه من انجليزي لعربي لعام 2021

مميزات برنامج تحميل أغاني للكمبيوتر

  • يتميز البرنامج بخفة حجم والتي تجعله مناسب لجميع أجهزة التشغيل.
  • يتميز أيضا بأنه مجاني يمكنك تحميل الأغاني بصيغة mp3 بسهولة على جهازك أو الاستماع إليها مرة من خلال التطبيق وإضافتها إلى المفضلة وبالتالي يمكنك الاستماع لها دائما دون الحاجة لتنزيلها على جهازك وهو يشبه تطبيق الساوند كلاود في هذه الخاصية.
  • يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة دون تعقيد تحتوي على بعض الأغاني الأكثر سماعا وتداولا ويحتوي فقط على مربع البحث بالإضافة لقلة الإعلانات.
  • يمكنك الحصول على أحدث الأغاني من خلال البرنامج حيث يتم تحديثه بشكل مستمر وإضافة أغاني جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *