تحميل برنامج استرجاع الصور ديسك ديجر Diskdigger مجانا

تحميل برنامج ديسك ديجر البرنامج الغني عن التعريف والذي يبحث عنه الآلاف بشكل شهري على بحث جوجل فهو من البرامج الرائعة والتي لديها شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم حيث يساعدك البرنامج على استعادة جميع الصور التي قمت بحذفها من هاتفك المحمول عن طريق الخطأ أو بعد عمل إعادة ضبط مصنع لهاتفك المحمول.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

يعاني الآلاف من مستخدمي هواتف المحمول من حذف الصور المهمة الخاصة بهم بشكل مفاجئ أو عن طريق الخطأ ويحتاج الكثير إلى هذه الصور ، ومع انتشار عدد الباحثين عن برامج تمكنهم من استعادة الصور الخاصة بهم تم إطلاق عدد كبير جداً من التطبيقات التي بدورها تقوم باستعادة هذه الصور ولكن على الرغم من تعدد التطبيقات التي تحمل اسم استعادة الصور ولكن معظمها لا يستطيع استعادة الصور بالفعل حيث إن العديد من التطبيقات ذات إمكانيات ضعيفة جداً وتستعيد الصور الموجودة علي هاتفك بالتأكيد ولكن تطبيق برنامج ديسك ديجر من أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها حتى الآن على الإطلاق حيث يقوم البرنامج باستعادة جميع الصور المحذوفة.

يمكنك من خلال برنامج ديسك ديجر استعادة جميع الصور والملفات التي قمت بحذفها من هاتفك المحمول بشكل كامل ويمكنك تحميل البرنامج علي هاتفك الاندرويد بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل ولكن لكي تتمكن من استعادة جميع الصور والملفات المحذوفة من هاتفك المحمول يجب أن لا تتخطى الـ 30 يوم علي حذف هذه الملفات والصور حتى يتمكن البرنامج من استعادتها بشكل كامل دون مشكلة.

تحميل برنامج DiskDigger Pro

برنامج ديسك ديجر هو من البرامج الرائعة التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة وحصلت على شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم تم إصدار البرنامج لأول مرة في عام 2012 وتم تصنيف البرنامج على انة من أفضل البرامج الموجودة حاليا على الإطلاق التي تساعدك في استعادة الصور والملفات الخاصة بك.

يمكنك الآن من خلال البرنامج استعادة جميع الملفات الهامة الخاصة بك والصور التي تم حذفها من هاتفك بكل سهولة من خلال البرنامج فهو برنامج رائع للغاية ويمتلك إمكانيات قوية تساعده على استعادة كافة الصور المحذوفة على هاتفك، وحصل البرنامج على تقييمات عالية جداً في متجر جوجل بلاي مما يدل على النجاح الكبير الذي حققه برنامج Diskdigger.

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

يتوفر ديسك ديجر برو نسخة مدفوعة وهذه النسخة تضمن لك استعادة جميع الملفات وكل شي تم حذفها من هاتفك بشكل كامل دون نقصان أي شيء ، البرنامج تم تطويره من جانب العديد من المطورين المتخصصين في إمكانية استعادة البيانات التي تم إتلافها لذلك فأنت ستحصل على جميع الملفات الخاصة بك والصور بكل تأكيد من خلال البرنامج فهو برنامج مميز للغاية ولدية إمكانيات عالية جداً كما أن البرنامج يعمل على جميع هواتف أندرويد بشكل طبيعي دون مشكلة.

برنامج Diskdigger يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم مما يدل على الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها هذا البرنامج في إمكانية استعادة الصور والملفات المحذوفة ، يمكنك تحميل البرنامج علي هاتفك الاندرويد بكل سهولة حيث يتوفر البرنامج لجميع هواتف الاندرويد فقط حتى الآن ويعمل البرنامج على جميع نسخ هواتف الاندرويد بشكل طبيعي دون مشكلة.

مميزات تحميل برنامج ديسك ديجر للاندرويد

  • حجم البرنامج صغير جداً ولا يتجاوز الـ 2 ميجا بايت لذلك لا يستهلك من مساحة هاتفك المحمول نِهَائِيًّا.
  • يمكنك من خلال البرنامج استعادة جميع الصور والفيديوهات بكل سهولة وبجميع الصيغ المختلفة.
  • يمكنك بعد استعادة الصور من البرنامج اختيار الصور التي تريد استعادتها وترك الصور الغير مهمة دون استعادتها حتى لا تأخذ مساحة على هاتفك المحمول.
  • يوفر لك البرنامج مساحة كبيرة على هاتفك المحمول بحيث يمكنك من خلاله تنظيف المساحة الخالية من المساحة التي يتم استهلاكها من هاتفك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *