تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر crazy taxi من ميديا فاير

لعبة كريزي تاكسي القديمة من ألعاب السيارات المميزة للغاية يمكنك داخل اللعبة أن تصبح سائق تاكسي ولكن فكرة اللعبة مختلفة تماما عن أي لعبة سيارات أخرى حيث يدل معنى اللعبة علي أنك ستصبح سائق مجنون أي مجنون في أسلوب قيادتك للتاكسي حصلت هذه اللعبة على إعجاب الملايين من محبي ألعاب السيارات حول العالم فهي لعبة ذات فكرة ونوع مختلف تماما عن باقي الألعاب الأخرى.

لعبة كريزى taxi توصيل الناس

لعبة كريزى taxi القديمة هي من أقدم ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق التي تم إصدارها ولكن مازالت اللعبة لديها الملايين من المحبين حول العالم الذين يبحثون عنها بشكل يومي لذلك نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا هفيدك بلس بشكل مجاني بالكامل ويمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة كريزي taxi الأصلية هي لعبة ترفيهية بشكل كبير جداً تم تطويرها من جانب شركة سيجا فوريفير وهي شركة منذ عشرات السنين تقوم بتطوير ألعاب الكمبيوتر وتعد لعبة كريزي taxi 1 القديمة من أفضل الألعاب على الإطلاق التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر.

حمل أيضا: تحميل لعبة المروحة الشقية من ميديا فاير

لعبة كريزي تاكسي
لعبة كريزي تاكسي

تحميل لعبة كريزى taxi الاصلية للكمبيوتر

ألعاب الكمبيوتر القديمة هي ألعاب مميزة للغاية وعلي الرغم من مرور عشرات السنين على إطلاق هذه الألعاب ولكن مازالت تتمتع بجمهور كبير جداً على مستوى العالم، ومهما تطورت الألعاب الجديدة التي يتم إصدارها كل عام وكانت تمتلك إمكانيات عالية ستظل الألعاب القديمة هي ألعاب بسيطة ومميزة على الرغم من إمكانياتها المحدودة بالمقارنة مع الألعاب الجديدة التي تطلق في هذه الأعوام وفي الأعوام القادمة ولعبة اليوم هي لعبة تم إطلاقها منذ سنوات طويلة ولعبها الأطفال والكبار وهناك ألعاب قديمة أخرى رائعة يمكنك تحميلها من خلال موقعنا مثل لعبة الضفدعة القديمة.

تتميز لعبة كريزي تكسي بأنها تمتلك عدد كبير من الشوارع المختلفة كما أنها قريبة إلى أن تصبح لعبة عالم مفتوح وذلك لتعدد الأماكن المختلفة داخل اللعبة وعدم الاكتفاء على طريق واحد فقط يمكنك اللعب عليه. يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر والاستمتاع بها وتصبح سائق مجنون داخل اللعبة تستمتع بالترفيه أثناء قيادة السيارات وتوصيل الأشخاص إلى الأماكن التي يريدونها والحصول على الأموال.

Crazy Taxi
Crazy Taxi

تمتلك لعبة crazy taxi للكمبيوتر أكثر من نوع مختلف من التاكسي الذي يمكنك شراؤها داخل اللعبة وقيادته، يمكنك قيادة السيارات التي تريدها وتوصيل الأشخاص إلى الأماكن التي يريدونها قبل انتهاء الوقت المحدد حتى تستطيع الحصول على الأموال داخل اللعبة وتطوير السيارات الخاصة بك. تتمتع لعبة كريزى taxi الاصلية بجرافيك مميز للغاية ورسومات عالية جداً زادت من متعة اللعبة بشكل كبير جداً ، كما تحتوي لعبة كريزي تاكسي على عدد كبير من المستويات والمراحل المختلفة داخل اللعبة التي يمكنك القيام بها والحصول على الأموال والمكافآت المختلفة.

حمل أيضا: تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر

مميزات لعبة كريزي تاكسي القديمة Crazy Taxi للكمبيوتر

  • تحتوي لعبة كريزى taxi توصيل الناس على عدد كبير جداً من المهام غير محدودة داخل اللعبة.
  • اللعبة مجانية بالكامل يمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها.
  • يمكنك الحصول على الأموال والمكافآت المختلفة داخل اللعبة من خلال الفوز بالمراحل المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الشخصيات المختلفة داخل اللعبة التي يمكنك اللعب بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *