تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر Dragon Ball من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر هي واحدة من ألعاب الأكشن القديمة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك وهي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة حصلت اللعبة على إعجاب الكثير من محبي ألعاب الأكشن والقتال حول العالم ولديها الكثير من المحبين في الوطن العربي ويبحثون عنها بشكل يومي لذلك نقدم لكم اللعبة كاملة بشكل مجاني من خلال موقعنا هفيدك بلس وبحجم صغير جداً.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر

لعبة دراغون بول هي لعبة في الواقع تحاكي المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم يتكون المسلسل من العديد من الشخصيات الكرتونية التي تقوم بأدوار الأكشن والقتال المليئة بالمتعة والاكشن لذلك قام العديد من المطورين بإنشاء هذه اللعبة وجعلها تحاكي المسلسل وكان ذلك سبب كبير في الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بالقيام بهذه اللعبة وتطويرها حتى تحقق نجاح كبير مثل ما حدث بالمسلسل وأصبح من أفضل المسلسلات الكرتونية على مستوى العالم.

حمل أيضا: تحميل لعبه طرزان القديمه الاصلية من ميديا فاير Download Tarzan

لعبة دراغون بول
لعبة دراغون بول

في البداية تم إصدار لعبة دراغون بول لأجهزة بلاي ستيشن 1 ولكن بعد الشهر الكبيرة التي حققتها اللعبة وأصبحت مطلوبة بشكل كبير لأجهزة الكمبيوتر تم إطلاق نسخة لأجهزة الكمبيوتر حتى يستطيع الجميع من تحميل اللعبة والاستمتاع بها. دورك داخل اللعبة هو التخلص من الأشرار والأعداء داخل اللعبة حيث يوجد عدد كبير من الأعداء التي تواجههم داخل اللعبة وعليك القضاء عليهم والتخلص منهم تمتلك داخل اللعبة مهارات فردية خارقة تجعلك شخص قوي جداً ولكن هناك الكثير من الأعداء الأقوياء أيضا داخل اللعبة لذلك عليك أن تركز بشكل كبير وتكون سريع في استخدام مهاراتك في التخلص من الأعداء.

تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير

عليك داخل لعبة دراغون بول هي حماية كوكب الأرض من الأشرار والأعداء هناك العديد من الكرات المختلفة الموجودة داخل اللعبة والتي يحاول الأشرار داخل اللعبة الحصول عليها فهي تساعدهم على تدمير البلاد لذلك عليك قتل هؤلاء الأشرار قبل الوصول إلى هذه الكرات اللعبة مليئة بالمغامرات والاكشن المليء بالمتعة والتشويق يمكنك الحصول على تجربة ممتعة للغاية بعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة Dragon Ball هي واحدة من ألعاب القتال والاكشن الرائعة التي تناسب جميع الفئات العمرية والتي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة جداً طوال الفترة الماضية وهي عبارة عن سلسلة طويلة حققت جميع إصداراتها نجاح باهر في سنوات قليلة وتعد لعبة دراغون بول محاكية للفيلم الياباني وهو فيلم يحمل نفس هذا الاسم مما ساعد اللعبة في الشهرة الكبيرة التي حققتها.

حمل أيضا : تحميل لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر من ميديا فاير Captain Claw

لعبة دراغون بول
لعبة دراغون بول

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • معالج تشغيل: تحتاج اللعبة إلى معالج لا يقل عن Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz.
  • بطاقة الفيديو: تعمل اللعبة على بطاقة فيديو لا تقل عن GeForce GTX 750 Ti.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز 7 و 8 و 10.
  • الرامات: تحتاج لعبة دراغون بول إلى رامات لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • دايركت إكس: تحتاج اللعبة إلى DirectX لا يقل عن DirectX 11.

حمل أيضا: تحميل لعبة هركليز القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة جداً من الأعداء والأشرار التي عليك التخلص منهم.
  • لا تحتاج اللعبة إلى إمكانيات جهاز كمبيوتر عالية يمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات المتوسطة.
  • تتميز اللعبة بالرسومات ذات الجودة العالية وتجسيد الأشخاص الكرتونية المميز والذي جعل اللعبة واقعية تحاكي المسلسل بشكل مميز وواقعي.
  • يمكنك تحميل لعبة دراغون بول مجانا من خلال موقعنا وبرابط مباشر الموجود في أسفل هذا المقال.
لعبة دراغون بول
لعبة دراغون بول
اسم اللعبة لعبة دراغون بول
الاصدار الأول 1984
حجم الملف 644 ميجا بايت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *