تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر metal slug برابط مباشر

لعبة حرب الخليج الرائعة لأجهزة الكمبيوتر والتي تم صدورها بعد حرب الخليج مباشرة وتعتبر من ألعاب الأكشن الرائعة التي تم صدورها بعد ألعاب الأتاري القديمة لذلك كانت نقلة في عالم الألعاب والتي تتمثل في الجنود الشجعان الذين يقومون بقتل الخليجيين الأشرار ومن ثم الفوز في النهاية، منذ صدور اللعبة كانت لأجهزة البلايستيشن 1 وتم تطويرها عدة مرات إلى أن قل استخدامها نظرا للتطور الحالي في ألعاب الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي وظهر بعدها الكثير من ألعاب الأكشن والاشتباك، لكن تظل لعبة الخليج لها ذكريات مميزة للكثير مننا حتى الآن.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة حرب الخليج من ألعاب الاكشن المليئة بالمتعة والإثارة. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 1996 وعلى الرغم من أن اللعبة منذ سنوات طويلة جداً أي ما يقارب 24 عام ولكن مازالت اللعبة لديها الملايين من المحبين حول العالم ومازالوا يبحثون عن هذه اللعبة مما يدل على النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة. كما أن اللعبة تتميز بالإمكانيات العالية وهناك تحديثات مستمرة تحدث داخل اللعبة ، نقدم لكم اللعبة كاملة بشكل مجاني يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها.

تتيح لك لعبة حرب الخليج القديمة منذ البداية خوض الحرب داخل المدينة هناك منازل يجب الدخول إليها والعبور منها وصعود درجات السلم الموجودة بها وهناك منازل مجرد رسومات فقط تقوم بالمشي من أمامها ومع تقدم المستويات تنتقل لأماكن أخرى ربما يكون الجرافيك منخفض لكنه يعتبر أهم ما يميز لعبة حرب الخليج في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

حمل أيضا: تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية

لعبة حرب الخليج القديمة
لعبة حرب الخليج القديمة

وصف لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر

يمكنك اللعب فردي أو في مجموعة مع أصدقائك فريقك يتكون من 4 أشخاص مختلفين في المظهر وعند التقدم في المستويات يمكن فتح القفل عن شخصيات أكثر وذات مظهر مختلف، يمكنك استخدام الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية بالإضافة إلى الصناديق التي تجدها في طريقك وهي تمثل أسلحة وذخيرة تساعدك للقضاء على الأشرار وتحرير الأسرى والبعض منهم يقوم بإعطائك الهدايا ، يمكنك أيضا الحرب باستخدام دبابة أو بركوب الجمل لتزيد من قوة ضرباتك وحمايتك من ضربات الأعداء ولكن كن حذار من الطائرات فوقك.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأماكن والساحات التي يمكنك القتال والقيام بالحروب عليها. كما يوجد داخل اللعبة عدد كبير من الحيوانات المفترسة، وهناك العديد من الحيوانات العادية التي لا يمكنها مهاجمتك ويمكنك قتلها دون صعوبة، تحتوي اللعبة على عدد كبير جداً من الآلات الحربية والأسلحة الحربية القديمة التي يمكنك القتال بها ، كما أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الذخيرة المختلفة ، تحتوي اللعبة على عدد كبير من الشخصيات المختلفة التي يمكنك اللعب بها والعديد من المميزات التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل اللعبة.

حمل أيضا: تحميل لعبة الرجل الاخضر The Hulk

Metal Slug
Metal Slug

إرشادات لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

  • المفتاح E : يقوم بالضرب باستخدام اليد.
  • المفتاح R : يضرب مع القفذ لتجنب ضربات العدو.
  • المفتاح X : يقفز فقط لتجنب ضربات العدو أيضا.
  • المفتاح C : يطلق النار ويمكنك استخدام مفاتيح الاتجاهات للتحكم في التحرك.

مميزات لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

  • تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة فلا تحتاج إلى إمكانيات عالية.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأماكن والساحات الحربية المختلفة.
  • يوجد عدد كبير من الأسلحة المميزة والآلات التي تساعدك في القتال.
  • يمكنك اللعب زوجي أنت وصديق لك أو أحد أقاربك أو اللعب بشكل فردي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *