تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير Download PES 13

لعبة بيس 2013

تحميل لعبة بيس 2013 ، لعبة كرة القدم الشهيرة والمميزة لعبة بيس 2013 لأجهزة الكمبيوتر المقدمة من شركة كونامي والتي تم صدورها منذ أبريل عام 2012 أي ما يقرب من 8 سنوات وفي هذه السنة التي استعادت فيها كونامي ثقة مستخدميها على مستوى العالم في لعبة PES 2013 الواقعية والأكثر تميزا عن الإصدارات التي سبقتها التي لم تكن بالتميز الموجود في لعبة بيس 2013.

حيث قامت شركة كونامي بتطوير اللعبة بشكل كبير جداً والتعديل علي اللعبة بالتقنيات الحديثة التي ساعدت اللعبة في التالق من جديد في ساحة ألعاب كرة القدم وحققت اللعبة أرباح وإيرادات عالية جداً في فترة قصيرة جداً كما أن اللعبة تعمل على أجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر أيضا بكل سهولة يمكنك تحميلها كاملة على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني دون دفع أي أموال.

وصف لعبة بيس 2013

شهدت لعبة بيس 2013 كثير من التطورات الأكثر من رائعة منها انتقال بعض اللاعبين كانتقال جوردي ألبا من ميونخ للبارسا وانتقال إبراهيموفيتش باريس سان جيرمان كما زادت إمكانية اللعبة من حيث الجرافيك والمؤثرات الصوتية والبصرية وخاصة صوت الجمهور الحماسي عند التفاعل مع كل كرة، حقا أصبحت ممتعا وحازت على إعجاب الملايين من اللاعبين والنقاد.

حمل أيضا: تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير PES 2012 Download

وكذلك تم تعديل حركة الكرة والضحكات اللاعبين وتعبيرات وجوههم عند الاحتفال بالأهداف أو عند الغضب وحتى ارتكاب الأخطاء والحكم أصبح حازم في قراراته وجوه اللاعبين تبدو حقيقية وواقعية وملامحهم هي التي نراها في التلفاز بالإضافة إلى المهارات التي يتمتع بها بعض اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وميسي يتمتعون بالسرعة والمهارة وكذلك إبراهيموفيتش وغيره من اللاعبين الذين يتميزون بالقوة مع المهارة والارتقاء.

تنزيل لعبة بيس 2013

تحتوي لعبة بيس 2013 على عدد كبير من الفرق والمنتخبات المميزة والقوية التي يمكنك اللعب بها ومن أمثلة هذه الفرق برشلونة وريال مدريد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وغيرها من الفرق المختلفة الأخرى التي يمكنك اللعب بها بجانب العديد من المنتخبات المختلفة مثل الأرجنتين وفرنسا وأسبانيا والبرتغال وغيرها من المنتخبات الأخرى القوية.

حمل أيضا: تحميل لعبة فيفا 2016 للكمبيوتر من ميديا فاير

من مميزات لعبة بيس 2013 أنها تعمل على جميع أنظمة ويندوز بشكل طبيعي دون مشكلة كما أنها تعمل على جميع أجهزة البلاي ستيشن أيضا بكل سهولة كما أن اللعبة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر الخاص بك يكفي أن يكون الجهاز الخاص بك تتوفر على إمكانيات متوسطة وستعمل اللعبة بشكل طبيعي دون مشكلة ، لعبة بيس 2013 لا تعتمد على الواقعية فهي تمتلك نوع من الخيال في التصويب وأسلوب اللعب وهذا ما جعلها أكثر تحكم ومميزة بالنسبة للكثير من محبي ألعاب كرة القدم.

لعبة بيس 2013
لعبة بيس 2013

متطلبات تشغيل بيس 2013

  • معالج التشغيل: يجب أن يكون Intel Core 2 Duo 1.8 GHz علي الاقل ومن الأفضل أن يكون معالج التشغيل Intel Core 2 quad 1.8 GHz.
  • الرامات: تحتاج اللعبة إلى رامات لا تقل عن 1 جيجا بايت ومن المستحسن أن تكون الرامات 2 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • كارت الشاشة: تحتاج اللعبة إلى أن يكون كارت الشاشة Nvidia Geforce 6600 كحد أدنى ويستحسن أن يكون Nvidia Geforce 8600.
  • مساحة فارغة مطلوبة: 12 جيجا بايت علي الاقل.

حمل أيضا: تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير PES 2017

مميزات لعبة بيس 2013

  • تتمتع لعبة بيس 2013 بالشعبية الكبيرة في العالم منذ صدورها وحتى الآن مازال الإقبال عليها مستمر وهذا بسبب الإمكانيات العالية الموجودة في اللعبة والملاعب المتميزة بالإضافة إلى البطولات التي تم تعديلها وإضافتها.
  • توفر لك اللعبة مباريات ودية تلعبها مع جهازك وكذلك يمكنك لعب بطولة ودية بمفردك واختيار مستوى اللعب من حيث الأسهل مرورا بالمستوى المتوسط ثم المستوى الأصعب.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك مميز للغاية ومطور بشكل كبير ويعد من الأسباب الرئيسية للنجاح الكبير الذي حققته اللعبة.
  • أشكال اللاعبين داخل اللعبة واقعي بشكل كبير جداً مما يزيد من واقعية اللعبة بالنسبة للمستخدم.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من المهارات المختلفة التي يمكنك استخدامها أثناء اللعب.

معلومات عن لعبة بيس 2013

  • اسم اللعبة: بيس 2013.
  • سنة إصدار اللعبة: 18 أبريل 2012.
  • الترخيص: مجاني.
  • موقع التحميل: ميديا فاير.
  • حجم اللعبة:

حمل أيضا: تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *