تحميل جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 مع شرح ضبط الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 ، أصبح تطبيق جوجل كاميرا متوفر بشكل رسمي لجميع هواتف شاومي نوت 8 وتعد هواتف شاومي واحدة من أفضل الهواتف المحمولة التي نالت على إعجاب الكثير فهي هواتف تمتلك إمكانيات مميزة مع سعر مناسب للجميع ويعد إصدار شاومي نوت 8 أحد أكثر الهواتف انتشارا واستخداما ولذلك نقدم في هذا المقال تطبيق جوجل كاميرا لهذه الهواتف مع شرح طريقة ضبط إعدادات الكاميرا بشكل صحيح.

جوجل كاميرا لشاومي نوت 8

تطبيق Google Camera يعد من أفضل تطبيقات التصوير الذي يستخدمه الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة ويرجع ذلك إلي انه يمتلك الكثير من الأدوات والخصائص المميزة التي تساعدك علي التقاط الصور باحترافية كبيرة وبدقة عالية جداً ويساعدك جوجل كاميرا على الحصول على لقطات مميزة من خلال الهاتف باحترافية كبيرة لذلك يحتاج الكثير من مستخدمي هواتف شاومي نوت 8 إلي تحميل التطبيق لاستخدامه في التقاط الصور بدقة عالية.

من المميزات الرائعة التي يوفرها تطبيق جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 هو توفير خاصية +HDR والتي تساعد جميع المستخدمين في التقاط الصور بجودة ودقة عالية في الإضاءات الضعيفة جداً أيضا يوفر التطبيق خاصية Night Sight وهي خاصية التصوير الليلي التي يمكنك من خلالها التقاط الصور في الوضع الليلي والتي تساعدك علي التقاط صور رائعة يتم تغيير بها الإضاءة والتأثيرات بشكل كبير جداً وعلى الرغم من أن الصور يتم التقاطها في الليل ولكن تخرج في النهاية صورة احترافية وكأنها تم تصويرها في النهار مما يجعلها واحدة من أهم الأدوات التي يوفرها تطبيق جوجل كاميرا للمستخدمين.

جوجل كاميرا لشاومي نوت 8
جوجل كاميرا لشاومي نوت 8

لكل الباحثين عن Google Camera for Redmi Note 8 يمكنك الآن تحميل التطبيق والاستمتاع بجميع المميزات والأدوات التي يوفرها لك التطبيق هناك الكثير من الأدوات ذات الوظائف المختلفة التي يوفرها تطبيق جوجل كاميرا ومن الأدوات الأخرى الرائعة هي أداء Top Shot وتسهل عليك هذه الأداء التقاط الصور دون تدخل منك بحيث يمكنها التقاط الصور بشكل تلقائي عند الوقوف أمام الكاميرا بشكل صحيح.

قد يهمك أيضا: تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7 مع شرح التثبيت

خصائص تطبيق جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 

كما ذكرنا فإن تطبيق جوجل كاميرا يوفر الكثير من الخصائص والأدوات والتي بدورها هي تسهيل عملية التقاط الصور وجعل الصور أكثر احترافية واستعراض مهاراتك الإبداعية في التقاط الصور من الهاتف ومن أهم الخصائص التي يوفرها التطبيق هي:

  • خاصية Super RES Zoom

تساعدك هذه الأداء في تقريب الكاميرا إلي الشخص وعمل Zoom ولكن دون التأثير نِهَائِيًّا على دقة الصورة أثناء الالتقاط ولن تجد تشويش نِهَائِيًّا بعد التقاط الصورة.

  • خاصية Portrait

وهي عبارة عن وضع تصوير بنظام البورتريه وهي تستخدم في عزل الصور بشكل احترافي جداً ويمكنك إزالة جميع الألوان من الصورة أو إزالة الشخص كما يمكنك من خلالها إزالة الخلفية من الصورة فقط وتبديلها بخلفية أخرى.

  • خاصية Google Lens

هي خاصية مميزة للغاية يمكنك من خلالها تسهيل عملية الحصول على المعلومات من خلال شبكة الإنترنت وذلك من خلال توجيه الكاميرا إلي الشيء مثل الروابط الخاصة بحسابات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال وتقدم لك العديد من الاقتراحات التي يفضل أن تقوم بها.

  • خاصية Portrait Mode

تساعدك هذه الخاصية في التركيز على جميع ملامح الوجه وتركيز دقة الكاميرا بالكامل عليها حتى تستطيع التقاط الصور باحترافية وجودة التقاط عالية مما يساعدك في التقاط الصور بأسلوب مميز من خلال هذه التقنية.

جوجل كاميرا لشاومي نوت 8
جوجل كاميرا لشاومي نوت 8

ضبط إعدادات كاميرا شاومي نوت 8

  • قم بتحميل ملف التطبيق APK علي هاتفك من هنا.
  • بعد ذلك عليك تثبيت الهاتف بالطريقة الافتراضية التي تقوم من خلالها بتثبيت التطبيقات.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق سوف تتمكن من فتحة واستخدامه بسهولة
  • قم بفتح التطبيق والدخول إلي خيار More المتواجد في واجهة التطبيق.
  • بعد ذلك عليك النقر علي خيار الإعدادات Settings.
  • عليك إلدخول إلي خيار BSG MOD settings.
  • قم بالدخول بعد ذلك إلي nput Model وقم بتغيير الخيار الافتراضي إلي Interface Style – Pixel 2.
  • لتفعيل خيار HDR+ قم بالدخول إلي قائمة Portrait Mode وستجد خيار التفعيل بها.
  • بعد الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات الهامة قم بغلق التطبيق وفتحة مرة أخرى ليتم تحديث الإعدادات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *