تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7 مع شرح التثبيت

أصبح الآن تطبيق Google Camera متوفر بشكل رسمي لجميع مستخدمي هواتف Redmi Note 7 ومن مميزات هذا الهاتف انه يأتي بإمكانيات كاميرا مميزة للغاية حيث يمتلك الهاتف كاميرا تعمل بدقة 48 ميجا بيكسل وهو أمر رائع للغاية يساعد الهاتف في التقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية جداً ويحتاج الكثير من مستخدمي الهاتف إلى تحميل تطبيق جوجل كاميرا لذلك نقدمه لكم برابط مباشر مع شرح كيفية التحميل والتثبيت على الهاتف.

تطبيق Google Camera لهاتف Redmi Note 7

تطبيق جوجل كاميرا لدية الكثير من المميزات الرائعة التي تساعد جميع المستخدمين في التقاط الصور بجودة عالية جداً، ويمكن لجميع مستخدمي التطبيق التعديل على بكسلات التصوير الافتراضية في الهاتف مما يساعدهم على تحسين جودة الصور ومن الأدوات الرائعة أيضا التي يوفرها تطبيق جوجل كاميرا لجميع مستخدميه هي وضع Night Sight ويعد هو من أفضل الأدوات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه ونالت على إعجاب الملايين حيث تساعدهم هذه الخاصية في تصور الصور بدقة عالية جداً في الإضاءة الخافتة.

تطبيق Google Camera هو تطبيق مميز للغاية يوفر العديد من الخواص والأدوات المميزة التي تساعد المستخدم في التقاط صور مميزة من خلال الهاتف ومن الخصائص المميزة الأخرى التي يقدمها التطبيق لمستخدميه هي أداء Photo Sphere وأيضا خاصية التصوير البطيء التي يحتاج إليها الكثير من محبي التصوير وإنشاء الفيديوهات الاحترافية من خلال الهاتف ويضم التطبيق مجموعة كبيرة من ملصقات الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها باحترافية كبيرة في إنشاء الصور المميزة.

جوجل كاميرا لشاومي نوت 7 أحدث إصدار

يمتلك تطبيق جوجل كاميرا مجموعة كبيرة من المميزات والأدوات الرائعة التي لا حصر لها ومن أهم المميزات التي يقدمها للمستخدمين هي وضع HDR+ الذي يساعد جميع المستخدمين في التقاط صور بدقة واحترافية كبيرة جداً خاصة في إضاءة الشمس حتى يساعدك على التقاط الصور دون وجود تأثير كبير بالإضاءة مما يؤثر علي دقة الصور، ويمكن لجميع المستخدمين أيضا استخدام خاصية البورتريه التي تساعد المستخدمين في عزل الخلفية.

إضافة Photo Sphere داخل التطبيق هي لديها استخدام مميز للغاية وهو التقاط الصور 360 درجة مما يجعل الصورة على هيئة كرة وأنت بداخلها وتساعدك هي الإضافة في إنشاء صور احترافية من خلال الهاتف بكل سهولة والكثير من المميزات الرائعة التي يوفرها تطبيق Google Camera لهاتف Redmi Note 7 ويمكنك لجميع الباحثين عن تحميل التطبيق أتباع الخطوات التالية لمعرفة كيفية التحميل والتعديل على إعدادات الكاميرا.

تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7
تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7

تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7

يسهل هاتف Redmi Note 7 على جميع مستخدميه إمكانية تحميل تطبيق جوجل كاميرا على الهاتف واستخدامه بكل سهولة دون الحاجة إلى التعديل على الإعدادات بشكل كبير يمكنك القيام بجميع الإعدادات الأساسية للكاميرا فقط بعد تحميلها وتستطيع بعد ذلك التقاط الصور باحترافية كبيرة جداً ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية.

  • تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7 الإصدارات الصينية والأوربية من هنا.
  • تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 7 الإصدارات الهندية من هنا.

بعد تحميل التطبيق على هاتفك بنجاح عليك أتباع الخطوات التالية والتي نقوم من خلالها بشرح إعدادات التطبيق على الهاتف، ولكن قبل تثبيت الهاتف يلزم عليك حذف النسخة السابقة من التطبيق المتواجدة علي هاتفك حتى يكون التطبيق مستقر في العمل معك أثناء استخدامه.

ضبط اعدادات كاميرا شاومي نوت 7

  • بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته بنجاح توجه إلى إعدادات الكاميرا مباشرة ثم أنقر على إعدادات BSG Mod وبعد ذلك الضغط على Input Model ثم قم بتغيير الخيار الخاصة بها إلى Pixel2018 ZsIR HDR+.
  • بعد ذلك عليك التوجه مباشرة إلى إعدادات خيار Interface Style ثم قم بتغييره إلى Pixel 2 وبعد ذلك توجه إلى خيار Back وقم بالتعديل عليه ليصبح Pixel 3 XL.
  • كانت هذه أهم الإعدادات التي عليك التعديل عليها ولا تقوم بالتعديل على أي إضافات أخرى يمكنك فقط تفعيل إضافة تصوير البورتريه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *