تحميل تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم للاندرويد

تحميل تطبيق آية ، واحد من التطبيقات الرائعة والتي تساعدك على قراءة القرآن الكريم بكل سهولة من خلال البرنامج وحصل البرنامج على شعبية كبيرة جداً في الوطن العربي فهو من البرامج الرائدة والمميزة للغاية التي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد والآيفون. يقدم لك البرنامج المصحف بشكل رائع حتى تتمكن من قراءة وحفظ القرآن الكريم بكل سهولة من خلال البرنامج كما انه يوفر لك جودة عالية ووضوح كبير في الخط حتى تتمكن من القراءة بشكل صحيح.

شرح تطبيق آية

برنامج ايه هو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك تحميلها على هاتفك المحمول والاستمتاع بحفظ آيات الله عز وجل وقراءة القران الكريم بجودة عالية وبأسلوب مميز للغاية من خلال البرنامج عند تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك المحمول ستحتاج في البداية إلى تسجيل حساب خاص بك علي البرنامج من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك. من المميزات الرائعة داخل البرنامج أنه يقدم لك تفسير مميز للغاية علي كل آية داخل السورة مما يجعله هو التطبيق المفضل لكل شخص يبحث عن برنامج مميز يمكنك من قراءة القرآن الكريم وتفسيره بشكل صحيح ومميز.

يمكنك من خلال التطبيق معرفة تفسير جميع الآيات داخل المصحف بكل سهولة وبدقة عالية جداً ، يمكنك من خلال البرنامج سماع القران الكريم بكل سهولة حيث يحتوي البرنامج على عدد كبير من أصوات الشيوخ المميزة للغاية. كما يمكنك من خلال البرنامج تفعيل الوضع الليلي داخل البرنامج بكل سهولة.

حمل أيضا: تنزيل برنامج الطقس بدون نت للاندرويد

تطبيق القرآن الكريم

يحتوي تطبيق ايه علي خاصية مميزة للغاية يحتاجها كل شخص يريد حفظ القرآن الكريم وهي خاصية ترديد الآيات القرآنية والمقاطع حتى تتمكن من حفظ الآيات بسهولة من خلال البرنامج.

يمكنك من خلال البرنامج وضع الآيات في المفضلة بكل سهولة حتى تتمكن من الوصول إليها بكل سهولة في الوقت الذي تريده. يمكنك من خلال تطبيق آية البحث عن السورة التي تريدها بكل سهولة من خلال علامة البحث الموجودة داخل البرنامج والوصول بشكل سريع إلى السور والآيات القرآنية التي تريدها. يمتلك التطبيق واجهة استخدام بسيطة ومميزة للغاية لا تحتوي على أي صعوبة في التعامل.

مميزات تطبيق آية

  • تطبيق آية من التطبيقات المميزة للغاية التي تحتوي على واجهة استخدام مميزة وبسيطة جداً.
  • يمكنك من خلال التطبيق الاستماع إلى القران الكريم بأصوات العديد من الشيوخ المميزة للغاية.
  • يقوم البرنامج بتفسير الآيات القرآنية بشكل مميز للغاية وبسيط جداً كما أن التفسير صحيح ودقيق جداً.
  • يمكنك من خلال البرنامج استخدام خاصية تكرار الآيات القرآنية والجمل بكل سهولة.
  • يمكنك من خلال البرنامج تفعيل خاصية الوضع الليلي بكل سهولة داخل البرنامج.
  • تم التعديل على جميع المشاكل الموجودة داخل النسخ القديمة حتى يوفر تجربة رائعة لكل مستخدم.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل يمكنك تحميله على هاتفك المحمول والاستمتاع بقراءة وحفظ القرآن الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *