تحميل برنامج فك الضغط وينرار winrar للكمبيوتر برابط مباشر

شرح برنامج فك الضغط winrar

تحميل برنامج وينرار هو واحد من أقوى البرامج على مستوى العالم والتي يمكنك من خلالها فك الضغط عن الملفات الموجودة على الكمبيوتر أو ضغط الملفات بكل سهولة يعد برنامج winrar هو برنامج فك الضغط الأكثر شهرة واستخداما على مستوى العالم حيث يضم البرنامج الكثير من المميزات الرائعة التي جعلته من أقوى البرامج الموجودة حاليا يعمل برنامج وينرار بكفاءة عالية جداً فهو برنامج بسيط ومميز للغاية يمكنك من خلاله فك الضغط عن جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر بالعديد من الخطوات البسيطة.

برنامج فك الضغط
برنامج فك الضغط

يمكنك من خلال البرنامج فك الضغط عن جميع الملفات التي تريدها بكل سهولة ، كما يساعدك البرنامج على ضغط الملفات التي تريدها من خلال البرنامج ويمكنك وضع كلمة سر للملف حتى لا يستطيع شخص فتح هذه الملفات نِهَائِيًّا ويدعم برنامج وينرار فك الضغط عن جميع الملفات بصيغة zip و Rar لذلك فلن تحتاج إلى تحميل برنامج لفك الضغط عن الملفات بصيغة zip فهو يعمل مع جميع الصيغ كما أن البرنامج يعمل بكفاءة عالية جداً وبسرعة كبيرة في فك الضغط عن الملفات ذات الأحجام الكبيرة وحماية جميع الملفات المضغوطة على الكمبيوتر بشكل آمن بالكامل.

حمل أيضا: تحميل برنامج ابتويد للاندرويد

خصائص برنامج فك الضغط winrar

يتوفر البرنامج بجميع اللغات المختلفة حول العالم ويدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات المختلفة الأخرى ويزيد عدد اللغات عن 50 لغة التي يمكنك تحميل البرنامج بها هناك الملايين حول العالم يستخدمون البرنامج فهو من البرامج التي يجب أن تكون متوفرة على جميع أجهزة الكمبيوتر ويعمل البرنامج على جميع أنظمة ويندوز بشكل طبيعي دون مشكلة حجم البرنامج صغير جداً ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الكمبيوتر فلا يزيد حجم البرنامج عن 3 ميجا بايت.

رابط برنامج فك الضغط
رابط برنامج فك الضغط

يقوم برنامج وينرار بفك الضغط عن جميع الملفات بجميع الصيغ والتي تعمل بصيغة ISO وهي الملفات تعمل على ضغط الأسطوانات. برنامج winrar هو برنامج بسيط جداً وسهل التعامل والاستخدام يمكنك التعامل مع البرنامج بكل سهولة يزيد عدد مستخدمي البرنامج أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم مما يدل على النجاح الكبير الذي حققه البرنامج.

تنزيل برنامج فك الضغط

يمكن لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر تنزيل برنامج فك الضغط على الكمبيوتر ويتميز البرنامج أنة يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ويتوافق مع جميع أنظمة ويندوز حيث يمكنك تحميلة على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ويعمل على نوتي 32 بت ونواة 64 بت مما جعل برنامج وينوار هو الخيار الأفضل لدي الكثير من الباحثين عن برنامج فك الضغط للكمبيوتر.

يمكنك حماية جميع الملفات الخاصة بك ووضع ملفات كبيرة وضغطها من خلال البرنامج بكل سهولة وتكون حماية الملفات من خلال البرنامج عن طريق وضع كلمة مرور لهذه الملفات مما يساعدك في حمايتها بالكامل ولا يستطيع شخص فتح هذه الملفات نِهَائِيًّا مما يساعدك على حفظ الملفات والوسائط الخاصة بك.

مميزات برنامج فك الضغط وينرار

  • يقوم البرنامج بفك الضغط عن جميع الملفات بجميع الصيغ المختلفة أهمها Rar و Zip.
  • يقوم البرنامج بحماية ملفات الكمبيوتر الخاص بك بالكامل من الاختراق فهو برنامج أمن بالكامل.
  • يمكنك إنشاء كلمة سر الملفات وضغطها حتى لا يستطيع شخص فتح هذه الملفات وتصفحها.
  • يمكنك من خلال البرنامج وضع ملاحظات علي الملفات من خلال خاصة Comment.
  • يتوفر البرنامج بجميع اللغات المختلفة حول العالم.
  • البرنامج خفيف جداً ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

تحميل Winrar نسخة 32 بت ” اضغط هنا

تحميل Winrar نسخة 64 بت ” اضغط هنا ” 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *