تحميل العاب طبخ للكمبيوتر من ميديا فاير – العاب بنات 2022

تحميل العاب طبخ مرحبا بكم متابعي موقع هفيدك بلس في مقال جديد نضم لكم في هذا الموضوع أفضل ألعاب طبخ للكمبيوتر 2022 إذا كنت من محبي العاب طبخ للبنات فيمكنك تحميل اللعبة التي تريدها من خلال هذا المقال العاب طبخ من الألعاب المسلية للغاية والمليئة بالمغامرات والمتعة لذلك الآلاف يبحثون عنها بشكل يومي في الوطن العربي لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة مميزة للغاية من ألعاب الطبخ للكمبيوتر وتحميل اللعبة التي تريدها من ميديا فاير.

1 – لعبة Turbo Pizza

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

لعبة Turbo Pizza هي واحدة من اكثر العاب الطبخ شعبية في الوطن العربي والعالم يمكنك من خلال اللعبة تحضير الوجبات المختلفة إلى الزبائن وتقديم الحلويات والعصائر والمشاريب الساخنة وغيرة من الأطعمة المختلفة وكلما زادت الأموال والمراحل داخل اللعبة ذات الأدوات التي يمكنك من خلالها إنتاج وجبات مختلفة للزبائن مما يزيد من الأموال والمكافآت الخاصة بك لعبة Turbo Pizza هو واحدة من العاب بنات طبخ الرائعة التي يمكنك تحميلها مجانا والاستمتاع بها لساعات طويلة دون الشعور بالملل.

تحميل لعبة Turbo Pizza من هنا

2 – لعبة Katy And Bob

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

لعبة Katy And Bob هي واحدة من ضمن العاب طبخ مطاعم الرائعة التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها اللعبة مكونة من ولد وبنت يقوم كل منهم بمساعدة الأخر في تحضير الطعام والوجبات السريعة للزبائن ، تمتلك داخل اللعبة مطعم صغير في البداية وعليك بتطويره بعد تجميع الأموال و شراء الماكينات المختلفة التي تساعدك على تحضير وجبات مختلفة وجديدة للزبائن ، يمكنك تحميل اللعبة علي الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل من ميديا فاير.

تحميل لعبة Katy And Bob من هنا

3 – لعبة Among the Heavens

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

إذا كنت من محبي العاب طبخ حقيقية فيمكنك الان تحميل لعبة Among the Heavens والاستمتاع بتقديم الوجبات للزبائن تضم اللعبة الكثير من الأماكن المختلفة التي يمكنك الذهاب اليها وتحضير الوجبات الي الزبائن تضم اللعبة فتاة وشاب الفتاة تقوم بتحضير الطعام للزبائن والشاب يقوم بعمل صيانة مستمرة لجميع مشاكل الصيانة التي تحدث في المطعم بشكل مستمر ، هناك الكثير من المهام المختلفة داخل اللعبة بخلاف تحضير الوجبات للزبائن مما يجعلها لعبة واقعية وممتعة للغاية ، يمكنك تحميل اللعبة علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Among the Heavens من هنا

4 – لعبة الطبخ Rat and Louie

Rat and Louie
Rat and Louie

لعبة الطبخ Rat and Louie هي واحدة من ضمن ألعاب طبخ جديدة المميزة للغاية والمليئة بالمراحل التي لا تنتهي حصلت اللعبة على إعجاب الكثير من محبي ألعاب الطبخ سيكون لديك مطعم كبير جداً داخل اللعبة وسيكون في باريس وعليك بتحضير الوجبات الرائعة والفاخرة للزبائن حتى تحصل على الأموال وتستطيع الانتقال إلى مراحل جديدة داخل اللعبة يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة الطبخ Rat and Louie من هنا

5 – لعبة Turbo Fiesta

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر 2022
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر 2022

العاب طبخ بيتزا هي من اكثر العاب الطبخ المحبوبة لدي محبي العاب الطبخ لذلك نقدمها لكم الان يمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بتحضير البيتزا للزبائن يمكنك تحضير البيتزا والعديد من الحلويات المختلفة من الآيس كريم والحلويات المختلفة الأخري ، حجم اللعبة صغير جداً وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة Turbo Fiesta من هنا

6 – لعبه مطعم الشاطئ Tikibar Free

Tikibar Free
Tikibar Free

لعبه مطعم الشاطئ هي واحدة من العاب طبخ جميله التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر وحصلت اللعبة علي شعبية كبيرة جداً فهي واحدة من افضل العاب طبخ للبنات التي يمكنك تحميلها مجانا على الكمبيوتر سيكون لديك مطعم على شاطئ البحر و عليك بتحضير الطعام للزبائن على البحر تختلف اللعبة عن باقي العاب الطبخ الأخرى في الرسومات والشخصيات مما جعلها لعبة مختلفة ومميزة عن باقي الألعاب الأخرى.

تحميل لعبه مطعم الشاطئ Tikibar Free من هنا

7 – لعبة مطعم البطريق Penguin Diner

مطعم البطريق
مطعم البطريق

إذا كنت تريد تحميل ألعاب طبخ للكمبيوتر يمكنك الآن تحميل لعبة مطعم البطريق هي لعبة مختلفة عن باقي ألعاب الطبخ لن تكون شخص داخل اللعبة ، ستساعد البطريق على تحضير الوجبات السريعة والطعام المخصص للبطاريق وسط الجليد ، تصميم اللعبة كامل من الثلج وأماكن الجليد فهو المكان الرئيسي الذي تعيش فيه البطاريق لذلك كانت فكرة اللعبة مميزة ومختلفة مما ساعدها في النجاح وأن تصبح واحدة من أفضل ألعاب طبخ جديد للبنات.

تحميل لعبة مطعم البطريق Penguin Diner من هنا

8 – لعبه المطعم والشيف Go-Go Gourment

Go-Go Gourment
Go-Go Gourment

لعبه المطعم والشيف هي واحدة ضمن ألعاب بنات جديدة طبخ وهي من أفضل الألعاب الموجودة حاليا والتي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر كاملة بشكل مجاني وبحجم صغير جداً اللعبة مسلية ومليئة بالمراحل والمستويات الممتعة للغاية ولن تمل من اللعبة نِهَائِيًّا ، يمكنك تحضير الوجبات بمختلف أنواعها والحصول على الهدايا والأموال.

تحميل لعبه المطعم والشيف Go-Go Gourment من هنا

9 – لعبه مطعم البرجر Burger Restaurant

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

إذا كنت من محبي ألعاب طبخ برجر يمكنك الآن تحميل اللعبة والاستمتاع بتحضير البرجر للزبائن والحصول على الأموال والمكافآت يوجد الكثير من المراحل المختلفة داخل اللعبة وتقتصر اللعبة على تحضير البرجر فقط للزبائن ومع مرور المراحل وزيادة المستوى يزداد عدد الزبائن مما يتطلب منك سرعة في تحضير البرجر وتطوير الإمكانيات الخاصة بالمطعم يمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر بحجم صغير جداً.

تحميل لعبه مطعم البرجر Burger Restaurant من هنا

10 – لعبه الطباخ الماهر Crazy Cooking

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر القديمة
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر القديمة

ألعاب بنات طبخ من الألعاب الرائعة والتي يبحث عنها الآلاف يوميا لعبه الطباخ الماهر هي واحدة من أقوى ألعاب الطبخ التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر تحتوي اللعبة على جميع أنواع الأكلات والوجبات التي يمكنك تحضيرها مثل البرجر واللحوم والبطاطس والعصائر والحلويات وغيرها من الوجبات التي يمكنك تحضيرها داخل اللعبة وتقديمها للزبائن والحصول على الأموال.

تحميل لعبه الطباخ الماهر Crazy Cooking من هنا

11 – لعبة Cooking Trip

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر القديمة
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر القديمة

لعبة Cooking Trip هي واحدة من أفضل ألعاب طبخ التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر برابط مباشر وبشكل مجاني داخل اللعبة شاب وفتاة يمتلكون مطعم رائع يحتاجون إلى مساعدتك في تحضير الوجبات والطعام للزبائن والحصول على الأموال وتطوير المطعم الخاص بك تحتوي اللعبة عدد كبير جداً من المراحل والمستويات الجديدة وكل مرحلة أصعب من المرحلة السابقة وتحتاج منك إلى سرعة كبيرة وتركيز أثناء تحضير الطعام للزبائن.

تحميل لعبة Cooking Trip من هنا

12 – لعبة توصيل الطعام Food Drive

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

لعبة توصيل الطعام هي واحدة من الألعاب ذات الفكرة المختلفة والمميزة للغاية حيث سيكون دورك داخل اللعبة هو توصيل الطعام إلى المنازل بدلاً من تحضير الوجبات والطعام للزبائن يوجد داخل اللعبة سيارة وعليك قيادة هذه السيارة لتوصيل الطعام إلى الأماكن المطلوبة منك ، يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني علي الكمبيوتر وبحجم صغير جداً.

تحميل لعبة توصيل الطعام Food Drive من هنا

13 – لعبة إدارة المطعم Cake Cafe

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر من ميديا فاير

إذا كنت تريد ان تصبح مدير ومشرف على مطعم فيمكنك الان تحميل لعبة Cake Cafe يمكنك العمل في المطعم وستكون المدير الخاص به يمكنك بعد تحميل اللعبة تحضير الطعام والوجبات الرئيسية لدى الزبائن وسيكون معك فتاة تقوم بتحضير الوجبات أيضا اللعبة مميزة للغاية وهي واحدة من العاب الكمبيوتر الخفيفة التي يمكنك تحميلها على جميع أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بها.

تحميل لعبة إدارة المطعم Cake Cafe من هنا

14 – لعبة Rory’s Restaurant

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر

واحدة من الألعاب الجديدة والمميزة وهي لعبة طبخ ذات فكرة رائعة للبنات ومتوفرة لهواتف الموبايل ايفون واندرويد وأيضا يمكنك تحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر والاستمتاع بها وتتميز اللعبة انها توفر مطبخ للفتاة ملئ بالوصفات المختلفة لذلك ستقومين بتحضير الكثير من الوجبات من أجل الحصول علي المال من بيع الوجبات وتحضير الطعام للزبائن.

تحميل لعبة Rory’s Restaurant للكمبيوتر من هنا

15 – تحميل كوكينج داش Cooking Dash

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل العاب طبخ للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة كوكينج داش Cooking Dash واحدة من اقدم العاب الطبخ المتوفرة للهواتف والكمبيوتر وهي لعبة غنية عن التعريف وتعد من أوائل العاب الطبخ القديمة التي تحمل ذكريات رائعة مع الملايين من الأشخاص فهي لعبة ممتعة وشيقة جداً، وفكرتها بسيطة تقوم بتحضير الطعام المطلوب منك للزبائن بشكل سريع للحصول علي الأموال قبل انتهاء الوقت المحدد، وكلما قمت بتحضير الوجبات زاد عدد الزبائن واصبح لديك عدد كبير من الزبائن داخل المطعم وعليك ان تصبح اسرع لكي تستطيع بيع الطعام للجميع والحصول علي أموال كثيرة.

تحميل كوكينج داش Cooking Dash للكمبيوتر من هنا

تحميل كوكينج داش Cooking Dash للموبايل من هنا

تحميل العاب طبخ للكمبيوتر القديمة

وبذلك أكون قدمت لكم مجموعة مميزة للغاية من ألعاب طبخ يمكنك تحميل اللعبة التي تناسبك علي الكمبيوتر والاستمتاع بالطبخ وتحضير الوجبات للزبائن والحصول على الأموال والمكافآت جميع الألعاب التي نقدمها لكم حصلت على تقييم عالي جداً وصنفت على أنها من أفضل ألعاب طبخ للكمبيوتر يمكنك تحميل جميع الألعاب برابط مباشر وبحجم صغير جداً.

يمكن لجميع الباحثين عن ألعاب طبخ تحميل اللعبة التي تناسبهم من المجموعة الكبيرة التي قمنا بتقديمها في الأعلى مع روابط التحميل وجميع هذه الألعاب تحميل على جميع أجهزة الكمبيوتر فهي لا تتطلب إمكانيات عالية لكي تستطيع تشغيلها وتحميلها علي الكمبيوتر فهي ألعاب خفيفة جداً وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *