تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

مرحبا بكم من جديد زوار موقع هفيدك بلس نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أفضل وأقوى ألعاب خفيفة للكمبيوتر حيث يبحث الآلاف من محبي ألعاب الكمبيوتر بشكل شهري عن ألعاب خفيفة للكمبيوتر وذلك لأن الكثير من محبي الألعاب لا يمتلكون جهاز كمبيوتر يحتوي على إمكانيات عالية لذلك لا يستطيعوا أن يقوموا بتحميل هذه الألعاب ذات الإمكانيات العالية يبحثون عن ألعاب خفيفة للكمبيوتر لذلك إذا كنت تريد تحميل ألعاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر فنحن من خلال موقعنا اليوم نقدم لكم لأول مرة مجموعة رائعة ومميزة للغاية تعد من أفضل ألعاب الكمبيوتر وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بشكل طبيعي دون أن تواجهه أي مشكلة نِهَائِيًّا تابع القراءة الآن لمعرفة هذه الألعاب.

1. لعبة ازاى تخنق جارك 

لعبة ازاى تخنق جارك 3
لعبة ازاى تخنق جارك 3

ازاي تخنق جارك أو كما يطلق عليها الجار المزعج بالطبع هي لعبة غنية عن التعريف من منا لا يعلم ما هي لعبة ازاي تخنق جارك فهي لعبة كانت هي الأفضل لدي الكثير من أثناء الطفولة وهي من ألعاب الكمبيوتر القديمة المميزة للغاية التي ننصح بتحميلها لكل شخص يحب ألعاب التسلية والترفيه والذكاء أيضا حيث تحتاج منك هذه اللعبة أن تكون شخص ذكي للغاية في تعاملك مع جارك وكيفية القيام بالمقالب المختلفة به وإزعاجه بشكل شديد حتى يصل إلى مرحلة الغضب دون أن يكتشف أنك من تفعل به كل هذه المقالب المزعجة وهذا هو المطلوب داخل اللعبة حتى تستطيع في النهاية الفوز والانتقال إلى مرحلة جديدة داخل اللعبة وفتح العديد من المراحل الأصعب والأكثر متعة أيضا.

2. لعبة جاتا 3

لعبة جاتا 3
لعبة جاتا 3

لعبة جاتا 3 من ألعاب جاتا الخفيفة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر والاستمتاع بها وهي لعبة عالم مفتوح يمكنك من خلالها القيام بالمهام المختلفة والانضمام إلى العصابات ويمكنك أيضا قتل رجال الشرطة وقيادة السيارات والطائرات الحربية وغيرها من الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل اللعبة.

3. لعبة الرجل الاخضر

لعبة الرجل الاخضر
لعبة الرجل الاخضر

لعبة الرجل الأخضر من الألعاب الرائعة والتي تحاكي قصة الشخصية الخيالية الرجل الأخضر وهي من الشخصيات التي لديها الملايين من المحبين حول العالم يمكنك الآن تحميل اللعبة والاستمتاع بها على الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، يمكنك الآن إنشاء المهام القتالية وتدمير العالم إذا أردت من خلال لعبة الرجل الأخضر.

4. لعبة المزرعة السعيدة القديمة

لعبة المزرعة السعيدة القديمة
لعبة المزرعة السعيدة القديمة

لعبة المزرعة السعيدة هي من الألعاب المسلية للغاية والتي نالت على إعجاب الملايين حول العالم يمكنك الآن الاعتناء بالمزرعة الخاصة بك وزراعة المحاصيل وإطعام الحيوانات وحصد الإنتاج في النهاية وتجميع الدنانير بعد بيع المنتجات والمحاصيل وتوسيع المزرعة الخاصة بك يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة أيضا.

5. لعبة ماريو القديمة

لعبة ماريو القديمة
لعبة ماريو القديمة

لعبة ماريو هي واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها منذ أكثر من 20 عام تم إصدارها في البداية لأجهزة البلاي ستيشن ولكن تم إصدارها بعد ذلك للكمبيوتر هي لعبة مليئة بالمغامرات المسلية التي يمكنك القيام بها ستواجه الكثير من الوحوش والأعداء التي تحاول التخلص منك ولكن عليك الهروب وتخطيهم حتى تصل إلى النهاية.

6. لعبة الطيور الغاضبة

لعبة الطيور الغاضبة
لعبة الطيور الغاضبة

لعبة الطيور الغاضبة من الألعاب الرائعة المتوفرة لهواتف الاندرويد والكمبيوتر فكرة اللعبة هو أنك تقوم باستخدام هذه الطيور تدمير الأماكن والمباني وتمتلك عدد معين من الطيور في الجولة والذي عليك استغلالهم في هدم وتدمير المبنى ، وتحتاج اللعبة إلى تركيز في تصويب الطيور حتى لا تذهب إلى مكان بعيد من المبنى وتخسر الجولة وتبدأ من جديد.

7. لعبة سبايدر مان 

لعبة سبايدر مان 
لعبة سبايدر مان

لعبة سبايدر مان من ألعاب الاكشن والقتال المليئة بالمتعة والإثارة يمكنك من خلال لعبة سبايدر مان حماية البلاد من الأعداء والأشرار الذين يحاولون تدمير البلاد حيث تلعب دور شخصية سبايدر مان الرائعة التي حصلت على شعبية كبيرة جداً وخاصة لدى الأطفال فهي شخصية تحاول دائما حماية البلاد من الأشرار.

8. لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق
لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الأزرق هي لعبة اكتشاف الشخصيات وتحليلها هي لعبة مسلية للغاية ويمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد أو الكمبيوتر بكل سهولة حيث يقوم المارد الأزرق بطرح العديد من الأسئلة المختلفة عليك ودورة بعد ذلك تحليل شخصيتك كاملة وإعطاء النتائج التي اكتشفها عنك.

9. لعبة الدودة الشقية Snail Mail

لعبة الدودة الشقية Snail Mail
لعبة الدودة الشقية Snail Mail

لعبة الدودة الشقية هي من الألعاب المسلية والمليئة بالمغامرات يمكنك من خلال اللعبة الانطلاق والجري بالدودة على العديد من الطرق وعليك بتخطي العقبات التي ستواجهك أثناء اللعب والتركيز الشديد أثناء اللعب حيث تقوم الدودة بالجري بسرعة كبيرة جداً لذلك عليك التحكم بها بشكل مميز وتحكم عالي حتى لا تخسر.

10. لعبة كونكر Conquer

لعبة كونكر Conquer
لعبة كونكر Conquer

لعبة كونكر هي واحدة من أشهر ألعاب القتال والحروب التي يمكنك لعبها أون لاين من خلال الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الدخول في مغامرات مختلفة مع الملايين من اللاعبين حول العالم حيث تمتلك اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يلعبون بشكل يومي ويمكنك الدخول في قتال وتحديات مع الكثير من اللاعبين داخل اللعبة كما يمكنك شراء الأسلحة والملابس داخل اللعبة.

11. لعبة توم وجيري Tom and Jerry

لعبة توم وجيري Tom and Jerry
لعبة توم وجيري Tom and Jerry

لعبة توم وجيري من الألعاب الترفيهية والتي تحاكي قصة الكرتون الشهير توم وجيري يمكنك من خلال اللعبة القيام بالمغامرات المليئة بالمتعة ، يمكنك اللعب بـ توم وجيري ويمكنك داخل اللعبة إنشاء المقالب والدخول في معارك مختلفة معاً ، يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر فهي لعبة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية وخفيفة جداً على الكمبيوتر.

12 – لعبة السمكة Feeding Frenzy

لعبة السمكة Feeding Frenzy
لعبة السمكة Feeding Frenzy

لعبة السمكة Feeding Frenzy هي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة الرائعة تبدأ فكرة اللعبة بأن تكون سمكة صغيرة الحجم وعليك أكل وتناول الأسماك الصغيرة الموجودة تحت الماء بعد ذلك يبدأ حجمك يزداد فتستطيع تناول وأكل الأسماك الأكبر حجماً تستمر في فعل ذلك حتى تصبح سمكة قرش كبيرة وتستطيع أكل جميع الأسماك الموجودة داخل الماء لكن في البداية عليك الحذر حتى لا تأكلك الأسماء الكبيرة.

13 – لعبة بنك الحظ القديمة

لعبة بنك الحظ القديمة
لعبة بنك الحظ القديمة

لعبة بنك الحظ هي من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها يوجد الكثير من البلاد والمدن الموجودة داخل اللعبة والتي يمكنك شراؤها وبيعها وتجميع الأموال هي لعبة فكرتها مختلفة ومميزة عن باقي الألعاب الأخرى فهي لعبة احتكار ومسلية للغاية.

14 – لعبة مدغشقر

لعبة مدغشقر
لعبة مدغشقر

لعبة مدغشقر هي لعبة ذات فكرة مختلفة تماما يمكنك اللعب بالحيوانات داخل هذه اللعبة وأبرز الحيوانات التي يمكنك اللعب بها هي الأسد والحمار الوحشي والقيام بالمهام المختلفة داخل الحديقة وتجميع المكافآت وأيضا محاولة الهروب من حديقة الحيوانات اللعبة مليئة بالمغامرات الممتعة والمليئة بالتشويق والإثارة.

15 – لعبة البيرة الاصلية

لعبة البيرة الاصلية
لعبة البيرة الاصلية

لعبة البيرة الأصلية وتقليع البنات هي لعبة مسلية ومليئة بالمتعة والإثارة يمكنك اللعب بزجاجات البيرة وكلما قمت بتجميع أكبر عدد من هذه الزجاجات تفوز وتحصل على المكافآت وتقليع البنات يمكنك تحريك زجاجات البيرة داخل اللعبة من خلال الماوس الخاص بالكمبيوتر واللعب بسهولة ، تعمل اللعبة على جميع إصدارات ويندوز كما أن حجمها صغير جداً لا يزيد عن 2 ميجا بايت.

16. لعبة صب واي

لعبة صب واي
لعبة صب واي

لعبة صب واي للكمبيوتر واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم هناك مليار مستخدم لهواتف الاندرويد فقط يلعب لعبة صب وي هذا بخلاف عدد التحميلات لأجهزة الكمبيوتر والآيفون مما يدل على النجاح الهائل الذي حققته هذه اللعبة هي لعبة مهام وهروب من رجل الشرطة وتجميع العملات لشراء الملابس وتطوير الشخصية الخاص بك يمكنك تحميلها على الكمبيوتر بكل سهولة الآن.

17. لعبة جاتا مصر gta egypt

GTA Egypt
GTA Egypt

لعبة جاتا مصر هي واحدة من أفضل نسخ جاتا التي تم تطويرها تم تطوير هذه النسخة من جانب العديد من المطورين المصريين تمت إضافة العديد من الأشياء المصرية داخل اللعبة مثل ميدان التحرير والمطاعم والشوارع والمحلات ، اللعبة تحاكي الواقع المصري بشكل كبير جداً وبالتحديد أثناء ثورة 25 يناير ، تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر فهي لعبة خفيفة جداً.

18. لعبة house flipper

لعبة house flipper
لعبة house flipper

لعبة house flipper هي لعبة ذات فكرة مختلفة ومميزة عن باقي ألعاب الكمبيوتر ، فكرة اللعبة قائمة على إصلاح المنازل وتجديد العفش الخاص بها والقيام بالصيانة الكاملة التي يحتاج إليها كل منزل من أدوات وعفش وتغيير ألوان المنازل وغيرها من الأمور المختلفة داخل اللعبة ، هي لعبة مسلية ومليئة بالمراحل التشويقية الممتعة ، وهي من أخف ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها.

19. لعبة الشطرنج

لعبة الشطرنج
لعبة الشطرنج

لعبة الشطرنج هي من ألعاب الذكاء والسرعة يبحث الكثير حول العالم على هذا النوع من الألعاب فهي من الألعاب الممتعة للغاية والمليئة بالحماس والإثارة ، يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر والاستمتاع بها فهي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة ولا تحتاج اللعبة إلى اتصال الكمبيوتر بشبكة الإنترنت ، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو الكمبيوتر بكل سهولة والاستمتاع معاً.

20. لعبة زوما

لعبة زوما
لعبة زوما

لعبة زوما هي واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر نجاحاً حيث حصلت اللعبة على الملايين من المحبين حول العالم ويبحث عنها الآلاف حتى الآن ، هي لعبة مميزة للغاية وذات فكرة مختلفة وتعد من أقدم ألعاب الكمبيوتر ، أنت داخل هذه اللعبة تحميل مجموعة من الكرات الملونة وعليك ضرب هذه الكرات بجانب الكرات التي تحمل نفس اللون للتخلص منهم معاً والتخلص من جميع الكرات الموجودة داخل المرحلة والفوز.

21. لعبة كاس تون Copa toon

لعبة كاس تون Copa toon
لعبة كاس تون Copa toon

لعبة كاس تون من ألعاب الكمبيوتر والموبايل الخفيفة التي يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا ، هي لعبة كرة قدم ولكنها ذات طابع وأسلوب لعب مختلف عن باقي ألعاب كرة القدم حيث تلعب داخل اللعبة بالعديد من الشخصيات الكرتونية وليس بأشخاص مثل باقي الألعاب الأخرى ولكنها لعبة مميزة للغاية ومليئة بالمتعة وهي صنفت ضمن الألعاب الخفيفة لكرة القدم.

22. لعبة حرب امبابة

لعبة حرب إمبابة هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر القديمة والرائعة والتي حصلت على الملايين من المحبين في الوطن العربي وخاصة مصر ، فهي لعبة أطلقت على اسم مدينة داخل مصر وهي من تطوير العديد من مطوري الألعاب في مصر كما أن اللعبة متوفرة باللغة العربية ، وهي لعبة حروب مميزة للغاية عليك بالقضاء على المركبات الفضائية التي تأتي إلى كوكب الأرض وتحاول تدميره.

23. لعبة كريزي تاكسي

لعبة كريزي تاكسي
لعبة كريزي تاكسي

لعبة كريزي تاكسي هي من ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها منذ عشرات السنين وحصلت اللعبة على الملايين من المحبين حول العالم ، يمكنك الآن أن تصبح سائق تاكسي مجنون وتقوم بتوصيل الزبائن إلى الأماكن التي تريدها والحصول على الأموال والمكافآت وتطوير التاكسي الخاص بك ولكن عليك توصيل الزبائن في وقت معين ، لعبة كريزي تاكسي هي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة.

24. لعبة الضفدعة frog frenzy

لعبة الضفدعة frog frenzy
لعبة الضفدعة frog frenzy

لعبة الضفدعه frog frenzy هي من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي حصلت على إعجاب الملايين من محبي الألعاب المسلية ، دورك داخل اللعبة هو أنك ستساعدك الضفدع في المكان المناسب والذي يريد الذهاب إليه حيث يوجد الضفدع في الأماكن العامة وهي ليست مكانه الأساسي الذي يعيش فيه ودورك داخل اللعبة هو توصيله إلى الأرض الخضراء حتى يعيش بها ، ولكنك ستواجه العقبات أثناء توصيله إلى مكانة المناسب لذلك عليك تخطي هذه العقبات.

25. لعبة RollingSky2

لعبة RollingSky2
لعبة RollingSky2

لعبة RollingSky2 هي لعبة مليئة بالمغامرات ، هي لعبة جري وتجميع النقود وعليك داخل اللعبة تجميع النقود والهدايا التي تقابلك أثناء اللعب وتحتوي اللعبة على الكثير من العقبات التي عليك تخطيها حتى لا تموت وتبدأ المرحلة من جديد هي لعبة ممتعة للغاية وخفيفة جداً تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

26. بيس 2009 

تحميل بيس 2009
تحميل بيس 2009

بيس 2009 هي واحدة من نسخ بيس التي تم تطويرها من جانب شركة كونامي العالمية تم إصدار اللعبة في البداية لأجهزة بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وأجهزة الفاكس بوكس وبعد النجاح الكبير التي حققته اللعبة تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر حتى يتمكن الجميع من تحميل اللعبة يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فهي من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة الرائعة.

27. لعبة سونيك

لعبة سونيك للكمبيوتر
لعبة سونيك للكمبيوتر

إذا كنت تريد تحميل العاب مجانية جديدة يمكنك تحميل لعبة سونيك هي لعبة مليئة بالمغامرات والمراحل المليئة بالمتعة ، تم اصدار اللعبة لأول مرة في عام 1991 اللعبة عبارة عن جري وأثناء الجري وتجميع الهدايا تواجهك العديد من العقبات والشخصيات التي تحاول تعطيلك ولكن عليك تخطي هذه المهام حتى تستطيع تخطي المرحلة والانتقال الى مرحلة جديدة.

28. لعبة فيفا 2008

لعبة فيفا 2008
لعبة فيفا 2008

لعبة فيفا هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر القديمة التي تم إصدارها في أواخر عام 2007 وتعمل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة هي واحدة من أكثر نسخ فيفا التي حققت نجاح كبير جداً حول العالم ، تم اصدار اللعبة في البداية لأجهزة البلاي ستيشن وتوفرت الآن لأجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل.

29. لعبة FIFA 99

لعبة FIFA 99
لعبة FIFA 99

فيفا 99 هي واحدة من أقدم نسخ فيفا وتم اصدارها منذ أكثر من 21 عام وعلي الرغم من أن اللعبة منذ سنوات طويلة ولكن مازال هناك الكثير من محبي العاب فيفا يبحثون عن اللعبة حتى الآن فهي واحدة من العاب الكمبيوتر الخفيفة والرائعة التي يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جميع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة.

30. تحميل لعبة هركليز القديمة

تحميل لعبة هركليز كاملة
تحميل لعبة هركليز كاملة

لعبة هركليز هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر القديمة المميزة التي يمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا وهي لعبة مغامرات مليئة بالمراحل المميزة والممتعة ستدخل في معارك مختلفة مع الكثير من الأعداء داخل اللعبة وعليك التخلص منهم للانتقال إلى مرحلة جديدة.

31. تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة باتمان
رابط تحميل لعبة باتمان

هي واحدة من افضل العاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر والاستمتاع بها شخصية باتمان الشهيرة والتي لديها الملايين من المحبين حول العالم ، دورك داخل اللعبة أن تقوم بحماية المدينة من الاشرار والاعداء وتدخلك في معارك قتالية مختلفة داخل اللعبة عليك الفوز بها.

32. تحميل لعبة جاتا 7

لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7

تحميل لعبة جاتا 7 هي واحدة من افضل العاب الكمبيوتر التي حققت نجاح كبير جداً حول العالم ولديها الملايين من المحبين والعشاق ، هي لعبة عالم مفتوح تتميز بانها تمتلك الكثير من السيارات والاسلحة والطائرات وغيرة يمكنك اللعب والدخول في مهام اجرامية مختلفة والاستمتاع باللعبة دون ملل.

والان نكون قد انتهيت من تقديم مجموعة مميزة من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك وبكل سهولة وبرابط مباشر يمكنك تحميل جميع هذه الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والاستمتاع بها فهي ألعاب لا تتطلب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر يمتلك إمكانيات عالية يمكنك بكل سهولة تحميل هذه الألعاب والاستمتاع بها وأتمنى أن أكون قد قدمت لكم ما تريدون وأن تنال الألعاب إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *