متى يفتح التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1444

يتساءل عدد كبير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن متى يفتح التقديم على وظائف الأحوال المدنية حيث يرغب عدد كبير من النساء والرجال في التقديم علي وظائف الأحوال المدنية وازدادت عمليات البحث عبر محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن وظائف الأحوال المدنية، وفي هذا الموضوع من خلال موقع هفيدك بلس نوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف وطريقة التقديم عليها في حالة توافر وظائف جديدة.

متى يفتح التقديم على وظائف الأحوال المدنية

حتي الان لم تعلن الأحوال المدنية عن توفر وظائف شاغرة جديدة في الأحوال المدنية، ولكن يمكنك الاستعلام والتقديم علي الوظائف عن طريق البريد الالكتروني الرسمي للأحوال المدنية، وسيتم الرد عليك بانة هناك وظائف متاحة في الوقت الحالي ام لا ويمكنك أتباع الخطوات التالية للاستعلام والتقديم عن طريق البريد الالكتروني.

يمكنك عن طريق البريد الالكتروني التالي ([email protected]) التواصل مع الأحوال المدنية والاستعلام عن الوظائف المتاحة ومعرفة هل هناك وظائف شاغرة في الأحوال ام لا.

وظائف متاحة حالياً: وظائف STC السعودية للرجال والنساء للعمل بعدة تخصصات

طريقة التقديم علي وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444

يمكنك أيضا الاستعلام عن وجود وظائف شاغرة في الأحوال المدنية عن طريق منصة أبشر للتوظيف، وذلك من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول الي منصة ابشر للتوظيف وقم بتسجيل الدخول.
  • توجه الي خانة الوظائف المتواجدة في الصفحة الرئيسية.
  • ستجد كافة الوظائف المتاحة في الوقت الحالي.
  • اذا كان هناك وظائف متاحة في الأحوال المدنية ستظهر لك خانة وظائف الأحوال المدنية.

تعليقات

  1. ‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ‎أتمنى بأن تكون بصحة جيدة،

    ‎وجدت إعلان وظيفي لديكم ) و أود بالتقدم عليه، مع العلم أن لدي خلفية بالمحاسبة و دبلوم لغة إنجليزية و يسعدني  العمل في شركتكم و المساهمه في التطوير و التقدم للأفضل و لقد قمت بإرفاق السيرة الذاتية في هذا الإيميل.

    ‎وشكرًا جزيلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *