التخطي إلى المحتوى

لعبة كنق التطعيس هي لعبة سيارات منتشرة في الوطن العربي وخاصة دول الخليج مثل الإمارات والسعودية وقطر وغيرها من الدول العربية الأخرى بالإضافة إلى أن مصممي اللعبة من أصول عربية ، لذلك فكلمة تطعيس هي رياضة مشهورة في دول الخليج العربي يمارسها الكثير من الرجال والشباب الذين يعشقون المغامرة والإثارة وتعني القيادة بطريقة عشوائية في الرمال أو التلال أو وسط الصخور أو في الطرق الوعرة غير منتظمة وغيرها من التضاريس الطبيعية الأخرى التي تؤدي بعد ذلك إلى تدمير السيارات.

لعبة كنق التطعيس
لعبة كنق التطعيس

معلومات حول لعبة كنق التطعيس للاندرويد والآيفون

جولة بالسيارة داخل الرمال والتلال والطرق الوعرة لمحبي سباق السيارات والمغامرة والتشويق اللعبة تمنحك جو من الواقعية والتنافس بجرافيك أكثر من رائع بصور ورسومات 3D بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية التي تضيف للعبة جو حماسي ومُلهم   بالإضافة أيضا إلى أن اللعبة بها زر التحكم عند الغرس يمكنك أن تطلب المساعدة والدعم وبالتالي يمكنهم سحبك، ومن ثم استكمال التطعيس ، قبل بداية اللعب يمكنك التعديل على جميع السيارات واختيار سيارتك وتغيير لونها وتعديل الفلاتر عليها كما يمكنك اختبار سيارتك قبل الدخول لساحة المعركة.

حمل أيضا: تحميل لعبة تطعيس كنق الصحراء للاندرويد والايفون

لعبة كنق التطعيس
لعبة كنق التطعيس

مميزات تحميل لعبة كنق التطعيس للاندرويد والآيفون

اللعبة مجانية تماما ومتوفرة لهواتف الآيفون والأندرويد يمكنك تحميلها مباشرة واللينك الموجود بالأسفل محدثه لأخر إصدار كما أنها تتمتع بحجم خفيف ومناسب لن تضطر لتفريغ الكثير من المساحة.

  • يمكنك اللعب أونلاين مع أصدقائك وتشمل مقاومات وترقيات وزيادة النقود وكذلك التطعيس المفتوح لكثير من المستويات والطرق المتاحة لك مجانا ويمكنك تسجيل الدخول للعبة باستخدام الفيسبوك أو بحسابك الشخصي على جوجل.
لعبة كنق التطعيس
لعبة كنق التطعيس
  • يمكنك أيضا اللعب بدون إنترنت لكنها تشمل فقط التطعيس المفتوح لجميع مستويات اللعبة المتوفرة والمتاحة.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة مميزة وكبيرة من السيارات المختلفة والقوية جداً والتي تساعدك في التطعيس واستعراض قيادتك بكل سهولة ، ويوجد عدد كبير من السيارات العربية القوية جداً داخل اللعبة.
  • يوجد داخل اللعبة العديد من الأماكن المتنوعة والمختلفة التي يمكنك القيادة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *